أنغام: أجهز 4 أغنيات جديدة بمناسبة أوسكار المحور

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:09 م
أنغام: أجهز 4 أغنيات جديدة بمناسبة أوسكار المحور أنغام
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى النجمة أنغام حفل أوسكار قناة المحور، الذى سيقام يوم 24 مارس على المسرح الكبير بدار الأوبرا من إخراج خالد جلال، وذلك بمناسبة مرور 15 عاما على إنشاء قناة المحور كأول فضائية مصرية بتصريح مصرى.

 

وصرحت أنغام، لـ"اليوم السابع"، أنها تستعد للحفل من الآن، وسجلت بالفعل 4 أغنيات خاصة بالحفل الذى سيقود الأوركسترا الخاص به المايسترو هانى فرحات، وأعربت عن سعادتها بهذا الحفل وبتواجدها على المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية الذى تعشقه، وأيضا سعيدة بمشاركتها فى الاحتفال بقناة المحور والتى تعتز بها بصفة خاصة، كونها القناة الفضائية المصرية الأولى ولها تاريخ طويل معها.

 

كما ستقدم أنغام خلال الحفل كليب "فرح غايب"، إخراج أحمد علاء الدين، كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور.

 

وصرح حسن راتب رئيس قناة المحور لـ"اليوم السابع" أن حفل الأوسكار سيكون لتحفيز المبدعين فى كل المجالات، كما أنه يقوم حاليا بتطوير محتوى القناة ليليق بإسمها العريق، وكونها أول فضائية مصرية، وأكد راتب أن المحتوى وما ستشهده القناة من تطور خلال الفترة المقبلة سيفاجئ الكثيرين.

 

من جهة أخرى علم "اليوم السابع" أن الملحن عمرو مصطفى انتهى من تلحين أغنية جديدة صنعت خصيصا للاحتفال بمرور 15 عاما على قناة المحور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة