مرتضى منصور يخطر اللاعبين بانسحاب الزمالك من الدورى

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:23 م
مرتضى منصور يخطر اللاعبين بانسحاب الزمالك من الدورى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اللاعبين خلال جلسته اليوم لتحفيزهم قبل مواجهة رينجرز النيجيرى، بانسحاب الفريق من بطولة الدورى العام، على هامش أحداث مباراة المقاصة الأخيرة.

 

أضاف مرتضى منصور فى الجلسة التى عقدها مع اللاعبين والجهاز الفنى، بقاعة المحاضرات الجديدة فى مقر قلعة ميت عقبة، أنه ينتظر منهم التركيز الكامل فى مواجهتى رينجرز، بالذهاب والإياب، حيث سيقام اللقاء الأول على استاد السلام يوم الأحد المقبل، على أن يقام اللقاء الثانى فى ولاية إينوجو النيجيرية يوم 19 من الشهر ذاته، مشدداً على أن الفريق لن يكمل مسابقة الدورى فى ظل الظلم التحكيمى على أن تحسم الجمعية العمومية ذلك القرار.

 

يُذكر أن الزمالك قد أعلن انسحابه من بطولة الدورى، بعد أحداث مباراة مصر المقاصة، التى شهدت عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق من قبل الحكم جهاد جريشة، فى المباراة التى انتهت بهزيمة الزمالك، بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس بالدورى.

 

وكان مجلس الزمالك، قد طلب إعادة مباراة المقاصة، إلا أن اتحاد الكرة قد رفض ذلك الأمر، ليستمر المجلس الأبيض فى التصعيد بالدعوة بشكل رسمى للجمعية العمومية مع انهاء الاجراءات الخاصة بانعقادها لاعتماد قرار الانسحاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة