بالفيديو..البدوى: الوفد انسحب من الانتخابات بعدما تحولت إلى"مهزلة"

الخميس، 02 ديسمبر 2010 03:02 م
بالفيديو..البدوى: الوفد انسحب من الانتخابات بعدما تحولت إلى"مهزلة" د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إن ما حدث من تزييف لإرادة الأمة فى انتخابات مجلس الشعب الأخيرة يستلزم إعلان انسحاب الوفد من جولة الإعادة بالانتخابات، وأوضح فى تسجيل بثه الموقع الإلكترونى لحزب الوفد قبل تعرضه للقرصنة أنه تلقى آلاف البرقيات والاتصالات الهاتفية من الوفديين خلال الأيام الماضية التى تطالبه بإعلان انسحاب الوفد من الانتخابات.

ووصف البدوى انتخابات مجلس الشعب بالمهزلة وأنها ليست انتخابات حقيقية وقال: "ما شاب هذه الانتخابات من تزييف لإرادة الأمة بمعرفة أعضاء الحزب الوطنى وقيادات الحزب الوطنى مسألة لا يمكن السكوت عليها"، مشيرا إلى أنه اتخذ قرارا بانسحاب الوفد من جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب وسيتم عرض القرار على المكتب التنفيذى فى اجتماعه اليوم احتراما لمؤسسات الحزب.

وأوضح البدوى أنه كان قد قطع على نفسه وعدا أمام الوفديين وأمام الشعب المصرى بأنه إذا حدث تزييف لإرادة الأمة وعدوان على صناديق الانتخاب، فإنه سيعلن انسحاب الوفد فورا من الانتخابات. وأضاف: "هذا الوعد قطعته على نفسى أمام الوفديين وأمام الشعب المصرى وما حدث من تزييف لإرادة الأمة يستلزم أن أعلن انسحاب الوفد من الانتخابات".

وأكد البدوى أن انسحاب الوفد من الانتخابات لا يعنى أن الحزب سيتوقف عن العمل السياسى أو عن النضال من اجل الاصلاح السياسى والاقتصادى، مشيرا إلى أن الوفد سيستمر على ثوابته ومبادئه ولن يؤثر فيه تزوير الانتخابات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة