لمعاكسته الزوجة

عامل وزوجته يستدرجان عجوزًا لتصويره عاريًا وابتزازه

الخميس، 02 ديسمبر 2010 02:24 م
عامل وزوجته يستدرجان عجوزًا لتصويره عاريًا وابتزازه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ عامل إلى حيلة لتأديب جاره العجوز الذى اعتاد على معاكسة زوجته، فاتفق معها على استدراجه إلى شقته بحجة ممارسة الرذيلة معها.

وتمكنت الزوجة من خداع العجوز وطلبت منه خلع ملابسه، بينما قام زوجها بتصويره عاريا، وابتزازه بمشاهد الفيديو وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض، إلا أن العجوز حرر محضرًا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
بدأت الواقعة بشكاوى كثيرة وجهتها "صفاء.ا" 28 سنة ربة منزل لزوجها "أحمد.ع"من جارهم العجوز"وهبة.ح" البالغ من العمر 63 عامًا والذى يقيم بجوارهما فى منطقة جزيرة الذهب، بسبب اعتياده معاكستها والتحرش بها، مما آثار غيظ الزوج واتفق مع زوجته على خداع العجوز واستدراجه إلى الشقة بحجة ممارسة الرذيلة معه ثم تصويره عاريًا وابتزازه.

وفى اليوم التالى بدأت الزوجة فى تنفيذ الخطة ونجحت فى استدراج العجوز إلى شقتها، وأوهمته أن زوجها خرج لعمله، وعقب قيام العجوز بخلع ملابسه قام الزوج بتصويره من هاتفه المحمول، وخرج عليه ليبتزه بمشاهد الفيديو وأجبره على توقيع عدد من إيصالات الأمانة لتهديده بها.

توجه العجوز إلى المقدم عمرو سعودى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة وحرر محضرا إتهم فيه العامل وزوجته باستدراجه إلى شقتهما وإجباره على توقيع إيصالات أمانة لابتزازه بها ،فأخطر اللواء محسن حفظى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة