إزالة 19 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 426 طن من المخلفات بمراكز المنيا

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 11:24 ص
إزالة 19 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 426 طن من المخلفات بمراكز المنيا جانب من رفع القمامة بقرى المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، بمحافظة المنيا، من إزالة 14 حالة تعدى على الأرض الزراعية - تعاون زراعي - بمساحة 9 قيراط ، وفى مركز ومدينة ابوقرقاص تم إزالة 5 حالات تعدى منها حالتين بقرية المطاهرة البحرية و3 حالات تعدى على ترعة سواده بمساحة فدان وقيراط، وتم عرض تقرير بالازالات على عصام البديوى محافظ المنيا.

يأتى ذلك فى إطار مواصلة الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في إزالة ورفع كافة التعديات على الأراضى الزراعية من خلال تنظيم عدد من الحملات المكبرة بالتعاون مع مديرية الزراعة، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي برفع عدد 410 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك أثناء متابعة الحالة اليومية للنظافة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة من اجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز .

وفى مركز ومدينة المنيا ، فقد تم رفع عدد 16 طن من المخلفات بقرية شلقامى منصور التابعة للمجلس القروي بصفط الخمار بالإضافة إلى القيام بعمل صيانة وإنارة كشافات طريق القنطرة وقرية أبو يعقوب وقرية دمشاو هاشم ،كما تم تركيب كشافات إنارة على مدخل نجع مسلم وإنارته بالكامل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة