أخبار أرسنال اليوم.. انفراجة فى الوسط بعودة رامسى.. وفينجر يرفض الصين

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 10:37 ص
أخبار أرسنال اليوم.. انفراجة فى الوسط بعودة رامسى.. وفينجر يرفض الصين ارون رامسى لاعب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفس الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزى الصعداء، بعودة النجم الويلزى آرون رامسى لتدريبات الفريق الجماعية، وذلك فى ظل الأزمة الراهنة التى يواجهها الفريق فى خط الوسط، بعد إصابة الدولى المصرى محمد الننى وتجدد إصابة النجم الإسبانى سانتى كازورلا.

 

وغاب اللاعب الويلزى عن مباريات الفريق منذ شهر، عقب إصابتة فى ربلة الساق فى خسارة الجانرز أمام واتفورد 2 / 1 بالبريميرليج.

 

وفقا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن اللاعب قد يحصل على بعض الدقائق خلال مباراة فريقه المقبلة أمام ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة البريميرليج والمقررة 4 مارس المقبل.

 

وقد عانى اللاعب من إصابتين فى أوتار الركبة، أبعدته عن مباريات الفريق لفترة طويلة هذا الموسم.

 

ويستعد أرسنال لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى بعد ليفربول، وذلك فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

بيلوتى يتألق أمام كشافة آرسنال

بيلوتي

بيلوتى

 

فى سياق آخر، تألق النجم الإيطالى الشاب آندريا بيلوتى، مهاجم تورينو الإيطالى خلال مباراة فريقه أمام فيورنتينا مساء الاثنين، وسجل هدفين فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، وذلك بحضور كشافة من نادى آرسنال الإنجليزى.

 

وفقا لصحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن الجانرز أرسل كشافة من أجل الدخول فى مفاوضات مع اللاعب وإقناعه بالانتقال لملعب الإمارات الصيف المقبل.

 

جدير بالذكر أن اللاعب لديه شرط جزائى فى عقده يبلغ 100 مليون يورو أى ما يعادل 86 مليون جنيه إسترلينى.

مدرب آرسنال يرفض الرحيل للصين

فينجر
فينجر

من ناحية أخرى، رفض الفرنسى آرسين فينجر مدرب  آرسنال، عرضا جديدا من أحد الأندية الصينية للتعاقد معه، رغم أن جميع الدلائل تقول أن الموسم الحالى سيكون الأخير له مع الجانرز، وذلك بسبب تدهور النتائج.

 

وفقا لصحيفة "ديلى تيليجراف" الإنجليزية، فإن فينجر رفض عرضا من الصين للتعاقد معه مقابل 30 مليون إسترلينى سنويا، على أمل الاستمرار مع المدفعجية فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة