بالفيديو.. فضيحة أوسكار..الشركة المنظمة تحقق فى واقعة اعلان "لا لا لاند" أحسن فيلم

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:00 م
بالفيديو.. فضيحة أوسكار..الشركة المنظمة تحقق فى واقعة اعلان "لا لا لاند" أحسن فيلم أثناء اعلان جائزة أوسكار أحسن فيلم - بالخطأ-
وكالات أنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بعد الخطأ الفادح، الذى شهده حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017، بإعلان فوز فيلم "لا لا لاند" بجائزة أفضل فيلم بدلًا عن "مون لايت"، أعلنت الشركة المسؤولة عن عملية الاقتراع أنه يتم إجراء تحقيق فى الواقعة لمعرفة المسؤول عنها.

شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" قالت فى بيان لها نشره موقع "هوليوود ريبورتر": "نحن نعتذر بشدة لصناع الفيلمين وإلى وارن بيتى وفاى دوناواي، مقدمى الجائزة، وكل مشاهدى الأوسكار عن الخطأ الفادح الذى شهده الحفل"، حسب ما نشرته شبكة "سبوتنيك" الروسية.

وأضاف بيان الشركة، التى تشرف على حفل منذ 83 عاما: "مقدم الجائزة حصل على مغلف خاطئ، وعندما اكتشف تم تصحيحه فى الحال، ونحن الآن نحقق فى كيفية حدوث ذلك، ونأسف بشدة لما حدث".

وأوضحت الشركة أنه يكون هناك مجموعتين من الحقائب التى يتم إرسالها إلى مسرح "دولبي" وتحتوى على المغلفات الخاصة بكل جائزة، ويتم وضع الحقيبتين على جانبى المسرح، ولكن ما حدث هو أن مقدم الجائزة تسلم المغلف الخاص بجائزة أفضل ممثلة، وأعلن أن الفائزة هى إيما ستون، قبل أن يتدارك الجميع الخطأ.

ولذلك اضطر منتج فيلم "لا لا لاند" لأن يعرض للجمهور المغلف الصحيح، والذى أظهر أن الفائز هو "مون لايت"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

لو حصل ده فى مصر

فين تعليقاتكم ياصحاب عقدة الخواجة دا ايه المهزلةده يبدو انه لعنة الرئيس ترامب سخطت عليهم خيبة بنويبة والمشكلة انه مش اى مهرجان دا الاوسكار ياجماعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة