بمناسبة احتفالاتها بالأعياد الوطنية..

السيسى لأمير الكويت: لا توجد كلمات تعبر عن العلاقات الأخوية بين البلدين

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:53 م
السيسى لأمير الكويت: لا توجد كلمات تعبر عن العلاقات الأخوية بين البلدين الرئيس السيسي وأمير الكويت صباح الأحمد
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت فى مصر، عبدالعزيز الشريف، أمين رئاسة الجمهورية والمبعوث الخاص للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى نقل رسالة تهنئة من الرئيس السيسي إلى الكويت قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة الأعياد الوطنية، وذلك فى مقر السفارة الكويتية بالقاهرة.
 
وقال السفير الذويخ إن المبعوث الخاص للرئيس السيسي نقل اليوم الاثنين، أصدق تهانى وتحيات الرئاسة المصرية إلى أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولى العهد الشيخ نواف الأحمد ولحكومة وشعب الكويت بمناسبة الذكرى الـ56 للاستقلال والذكرى الـ26 ليوم التحرير.
 
وأضاف إنه استعرض مع المبعوث المصرى مجمل العلاقات "الكويتية – المصرية"، والحرص المشترك على تطويرها وتعزيزها إلى مستويات أفضل.
 
وأشاد السفير الذويخ بقوة ومتانة العلاقات "الكويتية – المصرية"، وذلك بفضل حنكة وحكمة القيادتين السياسيتين ودعمهما لكل ما من شأنه تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 
من جانبه، أعرب المبعوث الخاص للرئيس السيسي، عن فرحة الرئاسة المصرية بمناسبة الأعياد الوطنية وتمنياتها لدولة الكويت بدوام الأمن والاستقرار والرخاء فى ظل قائد مسيرتها وراعى نهضتها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
 
وأكد الشريف عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، موضحاً أنه لا توجد كلمات تعبر عنها لأنها علاقات قوية ومتينة ومستمرة وسوف تستمر ما دامت الأمة العربية قائمة وموجودة.
 
وأعرب المبعوث الخاص كذلك عن تمنياته لدولة الكويت بمزيد من التقدم والازدهار والاستقرار فى إطار الأسرة العربية الواحدة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

آه يا كويت

الكويت كلمة لها حب في قلبي، كم أتذكر فيها ذكريات جميلة، الصلاة في المسجد الكبير خلف الشيخ مشاري، وشبرة السمك والخضراوات وسوق شرق وممرات الأسواق في المرقاب وسهرات السالمية وحولي والمشي على شارع الخليج في المساء ورائحة العود والعنبر في المولات و و و و و و كنت دائما أقول أنني لا أمتلك ذكريات إلا لمصر ولكن الحقيقة هناك مكان آخر اسمه الكويت.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

رسالة من مؤيد لرئيس حضرتك زودت الموظفين 7% يعني المرتب زاد 85 جنيه رغم ان الزيادة في الاسعار اكلت المرتب ولكننا فوجئا بخصم مبلغ 20 جنيه تقريبا من المرتب من شهر يناير 2017 وهي لتأمين الصحي يعني ال85 جنيه نقصو واصبحو 65جنيه نرجو من سيادتكم الغاء هذا الخصم وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة