عضو بالبرلمان الروسى: أمريكا مشغولة بجزيرة القرم الهادئة وتتجاهل مجازر داعش

الأحد، 26 فبراير 2017 04:10 ص
عضو بالبرلمان الروسى: أمريكا مشغولة بجزيرة القرم الهادئة وتتجاهل مجازر داعش البرلمان الروسى
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو مجلس الدوما الروسى والرئيس السابق للجنة العلاقات الدولية للدوما، ألكسى بشكوف، أنه يستوجب على المندوبة الدائمة الجديدة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكى هيلى، التحدث عن المقبرة الجماعية لأربعة آلاف ضحية للجماعات الإرهابية " داعش"بدلا من التحدث عن شبه جزيرة القرم .

وكتب بشكوف، تغريده على صفحته على " التويتر" اليوم الأحد بحسب "سبوتنيك": " فى العراق تم العثور على مقبرة جماعية لأربعة آلاف ضحية لداعش. أين صوت نيكى هيلى؟، عليها أن تتحدث عن ذلك وليس عن شبه جزيرة القرم ، لان كل شيء بالقرم هادئ ".

وقالت هيلى فى أول خطاب لها ،بمجلس الأمن الدولى، أن العقوبات ضد روسيا المتعلقة بجزيرة القرم ستبقى سارية المفعول حتى أن تعود شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا.

ويُشار إلى أن شبه جزيرة القرم ومدينة سيفاستوبول، انضمتا إلى روسيا، بعد الاستفتاء الذى جرى فيهما يوم 16  مارس من عام 2014، بعد تأييد معظم السكان الخروج من قوام أوكرانيا والانضمام إلى روسيا.

وأعلنت موسكو مرارا أن سكان شبه جزيرة القرم، أجروا استفتاءهم بطريقة ديمقراطية، وبما يتفق تماما مع بنود القانون الدولى، وميثاق منظمة الأمم المتحدة، مؤكدة ضرورة احترام وقبول هذا الخيار، لأنه يمثل خيار أغلبية الناس بالقرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة