بالفيديو.. أبرز الأخطاء التحكيمية فى الجولة الـ20 للدورى

الأحد، 26 فبراير 2017 12:24 ص
بالفيديو.. أبرز الأخطاء التحكيمية فى الجولة الـ20 للدورى حكام الدورى الممتاز
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الـ20 من عمر الدورى الممتاز العديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة التى تسببت فى حدوث أزمات خلال مباريات تلك الجولة، ولا يزال الحكام والمساعدون يفتقدون إلى التركيز وحسن التوقع والقراءة الجيدة للعب.

 

هدف صحيح ملغى لطنطا أمام سموحة:

ألغى المساعد الأول إسلام أبو العز هدفا لطنطا أحرزه محمد جابر فى مرمى سموحة فى الدقيقة 10 من عمر لقائهما فى افتتاح مباريات الجولة حيث لم يكن جابر متسللا لوجود المدافع عمر سعد الذى أفسد تطبيق التسلل لحظة ارتداد الكرة من الحارس وكانت المباراة انتهت بفوز أبناء السيد البدوى بهدفين دون رد.

 

التغاضى عن ركلة جزاء لأسوان أمام بتروجت

تغاضى محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء لصالح أحمد شديد قناوى لاعب اسوان رغم أن معروف ظهر بمستوى جيد خلال المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

 

ركلة جزائية لم تحتسب للشرقية امام المصرى

تغاضى الحكم احمد العدوى ايضا عن احتساب ركلة جزاء لصالح الشرقية امام المصرى فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء الذى انتهى بفوز ابناء بورسعيد بهدف دون رد.

ركلة جزاء غير محتسبة للطلائع أمام الاسماعيلى:

اغفل جهاد جريشة احتساب ركلة لصالح طلائع الجيش امام الاسماعيلى فى لقائهما الذى انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

هدف الزمالك الملغى امام التعدين:

الغى المساعد الثانى هدفا صحيح للزمالك احرزه حسام بولو فى مرمى التعدين فى الدقيقة 72 من عمر لقائهما الذى انتهى بفوز الابيض بهدفين.

 

الهدف الثالث لانبى امام المقاصة من خطأ فادح.

احتسب الحكم سعيد حمزة هدف انبى الثالث الذى احرزه صلاح محسن بعدما دفع مدافع المقاصة احمد سامى فى ظهره واشار الحكم باستمرار اللعب فى مخالفة صريحة على مهاجم انبى وكان يتوجب احتساب ركلة حرة على مهاجم انبى فيما غاب التعاون من المساعد الذى لم يشير لحكم الساحة بوجود خطأ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة