كثافات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة خلال الذروة الثانية للزحامات

الخميس، 23 فبراير 2017 06:29 م
كثافات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة خلال الذروة الثانية للزحامات زحام مرورى - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت معظم محاور و ميادين القاهرة و الجيزة مساء اليوم الخميس كثافات مرورية وسط انتشار الخدمات المرورية خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية لعل أبرزها محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان و متجه الى القرية الذكية وصولا الى مدينة السادس من أكتوبر  وتباطأت حركة السيارات فى الاتجاه العكسى وصولا الى مناطق الجيزة و يفضل التوجه الى محور صفط اللبن و محور عرابى للمتجه من أكتوبر و مناطق الجيزة.

و شهد الطريق الدائرى للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا إلى قليوب و المرج و من  قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة كثافات مرورية وكذلك الأمر من المعادى اتجاه المنيب والعكس، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولا إلى الخصوص والمرج.

و ظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم تجاه مناطق القاهرة و كذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج، وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية وتباطأت حركة السيارات بالمحور فى منطقة بين الكبارى وصولا إلى المهندسين.

و ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مدينة نصر وصولا الى ميدان رمسيس و عبد المنعم رياض و فى الاتجاه العكسى و كذلك للقادم من مناطق الجيزة وصولا الى القاهرة و شهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد وصولا الى شارع جامعة الدول العربية.

و شهد محور الثورة كثافات مرورية مرتفعة وصولا الى طريق السويس الصحراوى و يفضل التوجه الى محور المشير طنطاوى و توجد كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين و يفضل محور النصر كبديل جيد و بكورنيش النيل ، وتوجد كثافات مرورية للمتجه من حلوان وصولا الى مناطق وسط البلد و شارع لطفى السيد من العباسية وصولا لرمسيس و أحمد سعيد من الفردوس وصولا الى حدائق القبة.

وينصح بتجنب كوبرى أكتوبر و 15 مايو نظرا لوجود أحجام مرورية للمتجه من الجيزة وصولا الى مناطق وسط البلد و يفضل التوجه لكوبرى الجلاء و عباس.

و قد ظهرت بعض الكثافات المتحركة بشارعى فيصل و الهرم للمتجه الى ميدان الجيزة و العكس . 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة