أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون فى مواجهة خاصة أمام نانى

الأربعاء، 22 فبراير 2017 03:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون فى مواجهة خاصة أمام نانى كريستيانو رونالدو ولويس ناني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، سيكون على موعد مع مواجهة خاصة أمام مواطنه نانى، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فالنسيا وريال مدريد فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "المستايا"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

كريستيانو رونالدو يواجه نانى الليلة

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، إن مباراة فالنسيا وريال مدريد ترفع شعار "أصدقاء الأمس.. أعداء اليوم"، عندما يلتقى كريستيانو رونالدو ونانى وجهاً لوجه، بعدما لعب الثنائى دوراً كبيراً فى حصول منتخب البرتغال على بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت فى فرنسا الصيف الماضى.

كريستيانو رونالدو ولويس ناني
كريستيانو رونالدو ولويس ناني

 

وأضافت الصحيفة "لا عناق بين كريستيانو رونالدو ونانى فى مباراة اليوم، أبطال اليورو وجهاً لوجه فى ملعب المستايا"، وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو خاض مع لويس نانى 135 مباراة، بواقع 96 مباراة مع منتخب البرتغال و39 لقاء مع مانشستر يونايتد الانجليزى.

كريستيانو رونالدو ولويس ناني فى مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو ولويس ناني فى مانشستر يونايتد

 

ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل 84 هدفاً فى 135 مباراة خاضها مع لويس نانى، بينما تمكن الأخير من تسجيل 19 هدفاً.

 

حصاد مواجهات رونالدو مع فالنسيا

وقالت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن كريستيانو رونالدو خاض 13 مباراة أمام فالنسيا سجل خلالها 11 هدفاً، ولم يتذوق مرارة الهزيمة أمام كتيبة الخفافيش سوى مرة واحدة، مشيرة إلى أن النجم البرتغالى سجل "هدفين" فى آخر مباراة جمعت بين الفريقين والتى انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا" الموسم الماضى.

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة