النيابة تستدعى مرشح المطرية لسؤاله مقتل نجله

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 01:35 م
النيابة تستدعى مرشح المطرية لسؤاله مقتل نجله المستشار عبد المجيد محمود النائب العام
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر شهاب عشوش وكيل أول نيابة المطرية، بإشراف ياسر التلاوى رئيس النيابة، باستدعاء سيد أبو عمر مرشح مقعد العمال عن دائرة المطرية وعين شمس والد المجنى عليه الذى توفى أمس داخل مستشفى وادى النيل على يد كهربائى وطالب بالمطرية انتقاما منه بعد أن قام بالاعتداء بالضرب على أحد منهم.

كانت مشاجرة قد نشبت بين المجنى عليه عمرو سيد أحمد نجل مرشح العمال عن دائرة المطرية والمتهمين إثر قيام نجل المرشح بمعاكسة شقيقة أحد المتهمين.

وقد كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن كهربائيا وصديقه وراء الحادث وأحدثا إصابات به باستخدام مطواة كانت بحوزة أحدهما، وبنقله إلى مستشفى المطرية التى نقلته بدورها إلى مستشفى وادى النيل لعلاجه فتوفى متأثراً بجراحه.

واعترف المتهمان أمام جاسر المغربى وكيل أول النيابة عن عدم قصدهم قتل المجنى عليه وإنما أرادوا تأديبه على معاكسة صديقة المتهم الأول كما أكدا عدم وجود سابق معرفة بالمجنى عليه.

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه كان يسير بصحبة صديقته قبل ارتكابه للواقعة بيومين فقام المجنى عليه بمعاكستها وعندما عاتبه قام بالتعدى عليه بالضرب الأمر الذى جعل المتهم يستعين بصديق له وهو المتهم الثانى وانتظرا المجنى عليه فى مكان عمله وقام المتهم الثانى بتقييده بينما طعنه المتهم الأول طعنه واحدة فى صدره أودت بحياته.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق كما أمرت بتشريح الجثة ودفنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة