إيقاف 4 مسئولين بأوقاف الشرقية عن العمل ومنعهم من الخطابة

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:58 ص
إيقاف 4 مسئولين بأوقاف الشرقية عن العمل ومنعهم من الخطابة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، ان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قرر ايقاف كل من " م. ا . ا " مسئول الدفع الإلكتروني بمديرية أوقاف الشرقية ، والشيخ "ت . ع " مسئول الدفع الإلكتروني بإدارة أوقاف بلبيس عن العمل، وذلك بعدما نسب إليهما من اختلاس وتلاعب بالمال العام تمهيدًا لإحالتهما للنيابة العامة.

وشمل القرار منع الشيخ  " ت . م. " من  صعود المنبر أو إمامة المصلين وسائر أعمال العمل الدعوي بجميع مساجد الجمهورية ، و إعفاء الشيخ  "ح . ر " مدير إدارة أوقاف بلبيس من عمله الإداري وإحالته إلى التحقيق .

وأوضح وكيل الوزارة لليوم السابع ، أن لجنة من الوزارة قامت بالتفيتش علي المديرية ، وفحص الملفات  بعد تلقي الوزير شكاوي بتلاعب في كروت الفيزا من قبل الموظفين المتهمين ، والتي رصدت عددا من المخالفات المالية في كشوف الدفع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

موظف الدفع الالى......انتبهوا له

يوجد بكل مؤسس او شركة او حكومة موظف مدرب على تحميل مستحقات العاملين الى البنك لاستخراج رصيده المستحق سواء من المرتب او من الحوافز او من المكافات وتستمر مستحقات العاملين فى البنك لمدة خمسة ايام متتالية دون فاصل زمنى كيوم الجمعة او يوم الاجازة للاعياد الرسمية او يوم السبت للمصالح التى لا تعمل يوم السبت وكان يجب على البنك مشاركة العامل صاحب المال)فى الربح حيث يتم تشغيل هذه المبالغ والتربح منها بالفوائد خلال خمسة ايام وتمتد الى سبعة ايام (عملية نصب من الشركة صاحبه التعاقد والبنك على العاملين ) وموظف الدفع الالى يجب ان يكون تحت المراقبة كل شهر ومعرفة ماتم توريده للبك وما قام بتحويله على حسابه الشخصة من مستحقات العاملين ..مثال لو قام بخصم 1جنيه من كل عامل فى شركة يعمل بها 5000عامل فان يتربح ب5000الاف جنيه فى الشهر الواحد ولا يشعر بذلك احد حتى العامل صاحب المرتب الذى يفهم الامر بنه ضرائب او من هذا القبيل ...على كل عامل اليقظة فى حالة نص مرتبك بنصف جنيه او ربع جنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة