7 معلومات قد لا تعرفها عن رينجرز النيجيرى منافس الزمالك بدورى الأبطال

الأحد، 19 فبراير 2017 09:39 م
7 معلومات قد لا تعرفها عن رينجرز النيجيرى منافس الزمالك بدورى الأبطال الزمالك ينتظر مواجهة رينجرز النيجيرى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا
كتب : مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب فريق اينوجو رينجرز النيجيري موعداً مع نادى الزمالك فى دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تعادل سلبياً مع شبيبة الساورة الجزائري فى مباراة الإياب التي جمعتهما فى نيجيريا، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 64.

واستفاد اينوجو رينجرز من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل فى مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي في الجزائر 1/1.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 10 أو 11 أو 12 مارس المقبل في القاهرة على أن تقام مباريات الإياب في نيجيريا أحد أيام 17-18-19من الشهر ذاته.

التقرير التالى يستعرض أبرز 7 معلومات عن نادى اينوجو رينجرز النيجيري منافس نادي الزمالك فى دور الـ 32..

أولاً: تأسس نادي اينوجو رينجرز النيجيري عام 1970 وهو ينتمي لمدينة اينوجو.

ثانياً: يحتل المركز العشرين والأخير فى جدول ترتيب الدورى النيجيري بعدما حصد 6 نقاط من 6 مباريات خاضها بالمسابقة ولا يزال يمتلك عدد من المباريات المؤجلة.

ثالثاً: حصل على بطولة الدورى النيجيري 7 مرات آخرها الموسم الماضي، كما توج بطلا لمسابقة كأس السوبر النيجيري مرة واحدة عام 2004، وكأس نيجيريا 5 مرات.

رابعاً: حصل على بطولة كأس الكؤوس الأفريقية عام 1977، بعدما تغلب على كانون ياوندي الكاميروني فى مجموع مباراتي الذهاب والاياب فى نهائي المسابقة 5 -2.

خامساً: يشارك فى دورى ابطال افريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، كما سبق وأن شارك فى بطولة كأس الكونفدرالية 3 مرات.

سادساً: ألحق بالنادي الاهلى هزيمة تاريخية قوامها أربعة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الاتحاد الافريقي 2003 فى نيجيريا.

سابعاً: مدينة اينوجو التي ينتمي لها نادي رينجرز تقع فى جنوب شرق نيجيريا وتلقب بمدينة "الفحم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة