بالصور.. محافظ الاسكندرية: تشكيل لجان للتفتيش المفاجئ على السلع

الأحد، 19 فبراير 2017 04:48 م
بالصور.. محافظ الاسكندرية: تشكيل لجان للتفتيش المفاجئ على السلع محافظ الاسكندرية يتفقد المجمعات الاستهلاكية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، جولة بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بمنطقة فلمنج بحى شرق، للتأكد من توافر كافة السلع الأساسية وبأسعارها المناسبة ومنع احتكارها، وذلك في إطار خطة الدولة وهدفها في تقديم أفضل خدمة للمواطنين والتسهيل عليهم.

وخلال الجولة؛ شدد المحافظ على جميع العاملين بالفرع بحسن التعامل مع المواطنين وتأمين كافة احتياجاتهم؛ مؤكداً أن ذلك يعد جزء من منظومة كبيرة متكاملة هدفها الأساسي والأكبر هو خدمة المواطنين والتسهيل عليهم ، ومتابعة الأسواق والسلع الغذائية ومدي توافرها خاصة سلعتي السكر والأرز بكميات مناسبة للمواطنين ، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان للتفتيش المفاجأة على الأسواق والمخازن للتأكيد من مطابقة السلع للمواصفات.

 وتفقد المحافظ بنفسه جميع أقسام المجمع الاستهلاكي واستمع إلى شكاوى المواطنين المتواجدين به، واستفسر من المواطنين المتواجدين عن مدى توفر السلع التموينة بالفرع وعن الأسعار التي تباع بها، مؤكدا أن واجبنا جميعا مراقبة بؤر المشكلات والتعامل مع المستغلين بكل شدة وحزم ، فمهمتنا الأولى هي مصلحة المواطن خاصة المواطن البسيط، لافتا أن علينا استغلال كافة إمكانياتنا والتعاون بين كافة الجهات ووضع آلية لوصول المواد الغذائية اللازمة للجميع، وتغيير ثقافة الاستهلاك، وضبط الأسعار وضمان عدالة التوزيع.

كما تفقد سلطان، انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد شريف محمد عمر الإعدادية بنات التابعة لحي شرق؛ للتأكد من انتظام الدراسة بالمدارس، وعدم وجود أي معوقات للطلاب والمدرسين والتعرف على احتياجاتهم.

ووجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم جمعة ذكرى، بتوفير مناخ تعليمي جيد للطلاب من خلال تقليل الكثافة وتحسين التهوية داخل الفصول، مؤكدا أن عليهم المتابعة المستمرة و اللحظية لكافة أحوال المدارس علي مستوي اﻹسكندرية، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ علي مستوي النظافة في محيط المدارس لينعم الطلاب ببيئة نظيفة صحية.

وتفقد المحافظ جميع أقسام المدرسة من فصول ومعامل، كما استمع إلى شرح بعض الدروس المقدمة للطلبة، واستفسر عن أهم احتياجات الطلاب فى المدارس.

محافظ الاسكندرية يتفقد المجمعات الاستهلاكية
محافظ الاسكندرية يتفقد المجمعات الاستهلاكية

 

المحافظ يستمع الى شكوى المواطنين
المحافظ يستمع الى شكوى المواطنين

 

خلال الجولة
خلال الجولة

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

المحافظ داخل المجمع الاستهلاكى
المحافظ داخل المجمع الاستهلاكى

 

سلطان يستمع الى الشكاوى
سلطان يستمع الى الشكاوى

 

التأكد من توافر السلع
التأكد من توافر السلع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة