محافظ الدقهلية يشيد بجهود مدير الأمن فى تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام

الأحد، 19 فبراير 2017 03:46 م
محافظ الدقهلية يشيد بجهود مدير الأمن فى تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بجهود إدارة الرقابة الجنائية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، حيث قامت الإدارة برئاسة العميد محمود طاهر رئيس قسم الرقابة الجنائية بتنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط عدد من المخالفات.
 
وتمكنت مديرية الأمن من تنفيذ القرارات الإدارية في هذه المخالفات ، وتشمل عدد ١٤٠ قرارات في قطاع الزراعة وعدد ٣١ قرار بالوحدات المحلية وعدد ٢٩ قرار بالري.
 
وفيما يخص مجال حماية البيئة قامت الإدارة بتحرير عدد ٣٣٦ مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة وعدد ٧٠٥ إشغال طريق وعدد ٤٣٠ مخالفة نظافة وعدد ١٨١ عدم حمل شهادة صحية كذلك تم ضبط عدد ٤٩٠ القاء مخلفات بالطريق العام وعدد ٤٣٥ منشأة بدون ترخيص وعدد ٢٧ تلوث مجرى مائي فضلا عن عدد ٨٦٧ مخالفات متنوعة أما فيما يخص تنفيذ الأحكام في مجال البيئة والمسطحات المائية فقد قامت الإدارة بتنفيذ عدد ٦٦ حالة إزالة لورد النيل والغاب والبوص.
 
وتم ضبط عدد ٣٦٠ مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة  بالإضافة إلى ٨٨ مخالفة اتجار في الأعلاف والأسمدة ودواجن بدون ترخيص ،تعدي على أرض زراعية وجسر البحيرة وأملاك الري بعدد ١٦٨ ،كما تم ضبط عدد ٧ حوشة سمكية بدون ترخيص ،وعدد ٦ مركب خشبي ولنش بدون ترخيص.
 
وقد أكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا على هيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة