وزير القوى العاملة يطالب العاملين بمضاعفة الجهد ويؤكد: يجب محاسبة أنفسنا

الأحد، 19 فبراير 2017 02:37 م
وزير القوى العاملة يطالب العاملين بمضاعفة الجهد ويؤكد: يجب محاسبة أنفسنا محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المرحلة المقبلة تتطلب من جميع العاملين بالوزارة والمديريات بالمحافظات بذل جهد كبير، لتحقيق الهدف الذى تسعى إليه الوزارة، وهو أن تكون للوزارة الأهمية، والمكانة التى تستحقها بين الوزارات الأخرى، مشيرا إلى أن هذا لن يأتى إلا بالتعاون والعمل والتكاتف بين جميع العاملين.

وقال سعفان فى بيان للوزارة:" تجديد الثقة من القيادة السياسية، نتاج جهد جميع العاملين فى الوزارة، ومديرياتها، مطالبا العاملين ضرورة مضاعفة الجهد والعمل خلال المرحلة القادمة، لرفع شأن الوزارة حتى تكون فى وضع أفضل.

وتابع الوزير:" الاهتمام الآن ينصب نحو تطوير مركز المعلومات بالوزارة إلكترونيا فى جميع مجالات العمل بها،حتى نصل لنسبة تشغيل 100% لتعميم ميكنة العمل فى الوزارة وربطها بمديريات القوى العاملة بالمحافظات بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالميا، وتدريب العاملين بالمركز على البرامج المتطورة لمواكبة التحديث المستمر فى برامج الحاسب الآلى والذى سيعكس فى النهاية جودة فى العمل وسهولة فى تخزين البيانات وسرعة استرجاعها سواء فى الوزارة أو مديرياتها، مما يساعد على تيسير وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وشدد "سعفان"على أن الدولة تعمل على محاربة الفساد الذى أخر تطورها مئات السنين، قائلا:" يجب أن نقيم عملنا جميعا ونحاسب أنفسنا لنعلن أن " لا فاسد تحت مظلة القوى العاملة ".

وطالب الوزير من جميع قيادات الوزارة، ضرورة الاهتمام بالشباب وتشجيعهم واستغلال طاقاتهم وحماسهم فى العمل وإعداد صف ثان منهم، حتى إذا جاء دورهم فى تحمل مسئولية القيادة كانوا ذوى خبرة ومهارة فى العمل تعمل على استكمال المسيرة.

جاء ذلك خلال إجتماع الوزير اليوم الأحد، مع جميع العاملين بالديوان العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة