تشكيل لجنة لإزالة الإعلانات المخالفة بمدينتى دمياط ورأس البر

الأحد، 19 فبراير 2017 10:25 ص
تشكيل لجنة لإزالة الإعلانات المخالفة بمدينتى دمياط ورأس البر الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تشكيل لجنة لإزالة الإعلانات التي تم تركيبها بالمخالفة بمدينتي دمياط ورأس البر وباقي مدن المحافظة .

ويرأس اللجنة مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية برأس البر، وتتألف من أعضاء بقسم الإشغالات والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية برأس البر، ومن إدارة الشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، وممثل من إدارة التفتيش المالي والإداري وإدارة المتابعة بالديوان العام ومسئول رخص المحلات بالوحدة المحلية لمدينة رأس البر، وبالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط .

وتتلخص مهام اللجنة في إزالة كافة الإعلانات بالميادين والشوارع والطرق بالمواقع الإعلانية بمدينتي دمياط ورأس البر، وباقي مدن المحافظة، والتي تم تركيبها بالمخالفة لكراسة الشروط، والعقد والمبرم في هذا الشأن وإعداد تقرير مؤيد بالمستندات خلال أسبوع من صدور القرار.

وينظم مركز ومدينة كفر البطيخ لقاء جماهيري للمواطنين يوم الاثنين من كل أسبوع لمناقشة شكاوى المواطنين وحلها وذلك في مقر المجلس بحضور جميع القيادات التنفيذية المعنية بالموضوع علي أن يتقدم المواطن صاحب الشكوى بشكواه مسبقا لبحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وذلك لسرعة تلبية طلبات المواطنين .

يأتى ذلك فى اطار تعليمات محافظ دمياط  لرؤساء الوحدات المحلية بالتفاعل مع مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

ومن جانب آخر أعلنت الوحدة المحلية بمركز فارسكور بمحافظة دمياط  برئاسة مجدي حطب رئيس الوحدة المحلية عن تنفيذ 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية في المهد بمساحة 2900م بأنحاء المركز،كما تم تنفيذ 3 حالات إزالة فورية بناء بدون ترخيص.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز فارسكور بالمواطنين عدم التعدى على الأرض الزراعية حتى لا يتعرض المواطن لطائلة القانون.

يأتي ذلك فى إطار تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط لرؤساء الوحدات المحلية بالتصدي الفوري  لحالات التعدى على الأراضى الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة