مياه البحر الأحمر تنظم قافله "شركاء من أجل التغيير" بالغردقة

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:21 م
مياه البحر الأحمر تنظم قافله "شركاء من أجل التغيير" بالغردقة جانب من فاعليات القافلة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات قافلة "شركاء من أجل التغير" التى تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الاحمر، لمناطق الحرية والفيروز واللؤلؤة بالغردقة، والتى تستمر على مدى ثلاثه أيام من اليوم وحتى 16 فبراير الجارى.

وتهدف القافلة لتقديم الخدمات للأهالى بأماكن اقامتهم ويشارك بفعاليات القافله الوحدة المحلية لمدينة الغردقه للتعرف على شكاوى ومطالب المواطنين ومديرية الصحة التى قامت بتوفير عيادات متنقله للكشف المجانى على اهالى هذه المناطق والإدارة العامة لحماية الشواطئ بالغردقة والإدارة العامه للبيئه وجهاز شئون البيئة والهيئة العامه لتعليم الكبار ومديرية الاوقاف كما تقوم شركة هيبكا بالقيام بأعمال النظافه بالمناطق.

وأكد المهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه البحر الاحمر ان القافله يشارك بها عدد من قطاعات الشركه من فرق التشغيل والصيانه والقطاع التجارى وفريق الادارة العامه للمعامل وفريق التوعية لاستطلاع راى العملاء وتلقى شكاوى ومطالب المواطنين.

كما يتم ضمن فعاليات القافله تنفيذ حملات توعية من خلال الرائدات الريفيات بالاضافة الى حملات التوعيه الميدانيه التى تستهدف الحفاظ على المياه والبيئة وياتى تنفيذ هذه القافله للتاكيد على المشاركه المجتمعية لخدمه اهالى البحر الاحمر.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة