أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يفسد مخطط توتنهام لضم مانى

السبت، 11 فبراير 2017 12:36 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يفسد مخطط توتنهام لضم مانى ساديو مانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إن نادى توتنهام الإنجليزى كانت تفصله خطوة واحدة عن ضم الدولى السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ساديو مانى
ساديو مانى

إمكانيات ليفربول المادية تتفوق على توتنهام فى صفقة "مانى"

وفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، أن مسئولى توتنهام دخلوا فى مفاوضات جادة مع "مانى" لإقناعه بالانتقال إلى صفوف السبيرز فى يونيو الماضى، لكن عجز ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفنى للفريق اللندنى، عن تحقيق المطالب المادية للاعب السنغالى وهو ما أفسد إتمام الصفقة.

كان ليفربول الإنجليزى قد خطف نجم ساوثهامبتون فى انتقالات الصيف الماضى مقابل 30 مليون إسترلينى بعقد مدته 5 سنوات ويمتد حتى يونيو 2021.

يعد ساديو مانى أحد نجوم نادى ليفربول الإنجليزى بالموسم الحالى 2016/2017 وأحرز حتى الآن 9 أهداف من مجموع 21 مباراة خاضها بالبريميرليج.

 

إميل فورسبرج
إميل فورسبرج

 

كلوب يتلقى صدمة بعد تجديد عقد جناح لايبزيج حتى 2022

على جانب آخر، وجه إميل فورسبرج جناح فريق لايبزيج الألمانى، صدمة إلى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، بعدما جدد تعاقده مع وصيف "البوندزليجا" حتى صيف 2022.

 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن السويدى فورسبرج كان أحد أهداف الألمانى "كلوب" لضمه خلال انتقالات الصيف المقبل ورصد 20 مليون إسترلينى تأهبًا لإتمام الصفقة بشكل نهائى، لكن سارع مسئولو لايبزيج وقاموا بتجديد عقد اللاعب حتى 2022 لإغلاق ملف رحيل اللاعب عن النادى الألمانى بشكل نهائى.

 

كان ليفربول الإنجليزى يواجه منافسة شرسة من يوفنتوس على ضم إميل فورسبرج جناح لايبزيج الألمانى خلال يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيستضيف فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة