إصلاح ماسورة مياه تتسبب فى غرق شارع جامعة الدول

الجمعة، 26 نوفمبر 2010 04:14 م
إصلاح ماسورة مياه تتسبب فى غرق شارع جامعة الدول
كتب علام عبد الغفار- تصوير - عمرو دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما تسبب كسر ماسورة مياه حجم بوصة ونصف بالقرب من ميدان مصطفى محمود فى المهندسين فى غرق شارع جامعة الدول العربية صباح اليوم، الجمعة، قام مهندسو الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الجيزة بإجراء عمليات التصليح به.

وأكد مهندسى الشركة أن ماسورة المياه التى كسرت لم تكن ماسورة مياه شربا ولا صرفا صحى، وإنما ماسورة مياه لرى حدائق شارع جامعة الدول العربية، لافتا أن هناك خلافا بين حى العجوزة والدقى حول تحمل تكلفت تغيير الماسورة.

وأضاف المهندسين الذين رفضوا ذكر أسمائهم أن الماسورة مشتركة بين حى العجوزة وحى الدقى، فمفتاحها يقع فى أرض حى الدقى وخط سيرها والمنتفع منها حى العجوزة، لافتا أن الأمر سيتم رفعه إلى المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة لتحديد من يتحمل تغيير الخط.

كما قام المهندسين خلال الإصلاح بغلق أحد الشوارع المتفرعة من شارع جامعة الدول العربية وفرض كردون مرورى عليه لحين الانتهاء من عملية الإصلاح، وذلك فى وقت يشهد الشارع فيه هدوء مرورى بسبب عطلة الجمعة الأسبوعية.

وأكد المهندسين أنه كسر الماسورة لم تؤثر مطلقا على مياه الشرب والصرف الصحى وأنه تم توصيل المياه إلى الحديقة بعدها بنصف ساعة، كما سنتهى من الإصلاح خلال الساعات القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة