العشرى يطالب الإدارة بسرعة التعاقد مع حارس مرمى

الحدود يفاوض "خلف" الشرطة تحسباً لفشل صفقة "الحضرى"

الجمعة، 26 نوفمبر 2010 11:23 ص
الحدود يفاوض "خلف" الشرطة تحسباً لفشل صفقة "الحضرى"
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن طارق العشرى المدير الفنى للفريق الكروى بنادى حرس الحدود طلب من مجلس إدارة النادى ضرورة حسم موقف التعاقد مع حارس مرمى جيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

جاء إقدام العشرى على تلك الخطوة بسبب الغموض الذى يحيط فى صفقة إتمام التعاقد مع عصام الحضرى حارس مرمى الزمالك، نظراً لعدم القدرة فى حل مشاكله مع إدارة ناديه، فضلاً عن إصرار مسئولى الزمالك على الدخول فى صفقة تبادلية مع إدارة الحرس بالحصول على خدمات أحمد عيد عبد الملك نظير الاستغناء عن الحضرى.

كما علم "اليوم السابع" أن العشرى حدد العديد من أسماء حراس المرمى جاء فى مقدمتهم محمد خلف حارس مرمى اتحاد الشرطة، بالإضافة إلى الثلاثى على فرج حارس مرمى غزل المحلة، والمهدى سليمان حارس مرمى إنبى، وأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى.

البوادر تشير على صعوبة إتمام صفقة محمد خلف، نظراً لتمسك الجهاز الفنى للشرطة به والاعتماد عليه كلياً للذود عن مرمى الفريق، إلا أن طارق العشرى أقنع مسئولى ناديه بالتقدم بطلب رسمى للتفاوض بشأن الحارس.

يذكر أن حرس الحدود يعانى بشدة هذا الموسم، بسبب النقص العددى فى صفوفه وتحديداً فى مركز حراسة المرمى، نظراً لضعف مستوى على فرج حارسه الأساسى ، ومحمد سعيد الحارس الاحتياطى، وذلك بعد رحيل الكاميرونى كامينى مارتينى عن الفريق الموسم المقبل تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بعدم التعاقد أو التجديد للحراس الأجانب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة