صاحب سوبر ماركت يقتل عاملاً بمدينة السلام

الخميس، 25 نوفمبر 2010 01:36 م
صاحب سوبر ماركت يقتل عاملاً بمدينة السلام اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى صاحب سوبر ماركت بمنطقة السلام حياة عامل بالمنطقة إثر خلاف بينه وشقيق العامل حول الشراء، فتدخل المجنى عليه لفض المشاجرة، إلا أن صاحب السوبر ماركت سدد إليه طعنة نافذة بالصدر تسببت فى وفاته، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالجريمة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى السلام، مفاده استقبالها المدعو "إسلام. م" (20 سنة) عامل، مصاباً بجرح نافذ فى الصدر، وأنه توفى أثناء إسعافه متأثراً بإصابته، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبانتقال المقدم محمد الراسخ، رئيس مباحث قسم أول السلام، إلى محل الواقعة أمكن التوصل أن خلافا بين "محمد. ك" صاحب سوبر ماركت بالمنطقة وشقيق المجنى عليه، حيث حاول التدخل لإنهاء الخلاف، إلا أن صاحب المحل تعدى عليه بمطواة وسدد إليه طعنه نافذة بالصدر، أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطر اللواء إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة الذى أحاله إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة