أخبار ريال مدريد اليوم.. تهديد بالانسحاب من الليجا وإقامة دورى سوبر

الإثنين، 06 فبراير 2017 12:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تهديد بالانسحاب من الليجا وإقامة دورى سوبر ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغضب على مسئولى نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد تأجيل مباراته ضد سيلتا فيجو، والتى كان مقررًا لها، أمس الأحد، فى الجولة 21 بالدورى الإسبانى "الليجا" بسبب سوء الأحوال الجوية، التى أحدثت أضرارًا بالغة بسقف ملعب المباراة "بالايدوس".

بيريز رئيس نادى ريال مدريد بجانبه المدرب زيدان
بيريز رئيس نادى ريال مدريد بجانبه المدرب زيدان

 

ريال مدريد يُهدد بالانسحاب من الليجا وإقامة دورى خاص

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد مستاء من رابطة الدورى الإسبانى لعدم تجهيز ملعب بديل لإقامة المباراة ما أدى إلى إلغائها، لتكون بذلك المباراة المؤجلة الثانية للريال بالليجا هذا الموسم، والتى تُهدده بخسارة صدارة جدول المسابقة بعدما أصبح على بُعد نقطة من غريمه برشلونة صاحب المركز الثانى.

ملعب فريق سيلتا فيجو
ملعب فريق سيلتا فيجو

 

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن نادى ريال مدريد يُفكر بالانسحاب من الليجا وإقامة دورى سوبر أوروبى يضم صفوة أندية القارة العجوز أمثال برشلونة ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى.

 

من جانبه، أكد بيريز رئيس ريال مدريد أنه لا يشعر بأى مؤامرة ضد ناديه، ولكنه يرى قصورًا فى تنظيم وتسيير مباريات الدورى الإسبانى.

ريال مدريد يواجه فالنسيا يوم 22 فبراير
ريال مدريد يواجه فالنسيا يوم 22 فبراير

 

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا المؤجلة

فى سياق متصل، أعلنت رابطة الدورى الإسبانى عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا المؤجلة من الجولة 16 بالليجا، حيث ستقام على ملعب "الميستايا" يوم 22 فبراير الجارى فى تمام العاشرة إلا ربع مساء.

مباريات ريال مدريد المؤجلة بتاريخ مشاركاته فى الليجا
مباريات ريال مدريد المؤجلة بتاريخ مشاركاته فى الليجا

 

تأجيل 38 مباراة لريال مدريد فى تاريخ الليجا

على جانب آخر، تعتبر مباراة سيلتا فيجو رقم 38 فى قائمة المواجهات المؤجلة بتاريخ مشاركات ريال مدريد فى الليجا، حيث حقق الفريق الملكى الفوز فى 26 منها وتعادل 7 مرات وخسر 5 مواجهات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة