ضبط عاطل سرق هواتف محمولة وكروت شحن من داخل محل بقطور

الأحد، 05 فبراير 2017 11:11 ص
ضبط عاطل سرق هواتف محمولة وكروت شحن من داخل محل بقطور المتهم والمسروقات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز قطور بمحافظة الغربية من ضبط عاطل مقيم بقرية سملا بعد قيامه بسرقة 5 هواتف محمولة وكروت شحن ومبلغ مالى من داخل محل لبيع الهواتف المحمولة بالقرية.

كان مأمور مركز قطور تلقى بلاغاً من "محمد ا ع " 36سنة حاصل على بكالوريوس خدمه اجتماعيه  مقيم بقريه سملا باكتشافه سرقه ألف جنيه و5 هواتف  محمول وكميه من كروت الشحن من داخل محل بيع هواتف محموله خاصته بذات القريه ولايتهم احد بالسرقة.

تم إخطار اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، ووجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة تحت إشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، قاده المقدم وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بقطور ومركز طنطا والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز قطور.

وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ح ع "36سنة عاطل ومقيم بذات القريه وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة المباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط 5 هاتف محمول وكميه من كروت الشحن، كما اعترف بارتكاب واقعتى سرقة " مبالغ مالية - سجائر ".

وقام المتهم بالإرشاد عن المسروقات وتم ضبط 27 علبه سجائر و 500 جنيه  خاصه بالواقعة الأولى كما تم ضبط مبلغ 5700 جنيها خاصه بالواقعة الثانية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1974 جنح مركز قطور 2017 وتولت النيابة التحقيق.

 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة