مسجل خطر وراء التخلص من عجوز الوايلى لسرقة متعلقاته

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 04:31 م
مسجل خطر وراء التخلص من عجوز الوايلى لسرقة متعلقاته اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن لغز العثور على جثة عجوز مقتول داخل مسكنه فى منطقة الوايلى، وقد تبين أن مسجل خطر مفرج عنه حديثا من السجن وراء قتله بعدما شاهده يشترى احتياجاته من سوبر ماركت وبحوزته مبلغ مالى ضخم، فقرر سرقته، فعرض عليه حمل حقائبه وتوصيلها، وما أن علم أنه مقيم بمفرده قرر التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عقب توجه "نجية.ع" لزيارة والدها فى مسكنه بشارع أحمد سعيد بمنطقة الوايلى، وقد طرقت باب شقة والدها الذى لم يستجب لطرقها على الباب، وبالاستعانة بأحد جيران والدها ويدعى "شاكر.أ" المقيم بالطابق الثانى، فوجئا فور دخولهما الشقة بالعثور على الجثة مقتولا وموثقا بالحبال.

بإخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الواقعة والتوصل لمرتكبها، وبانتقال اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية إلى محل الواقعة تم العثور على جثة المجنى عليه "على.م" (76 سنة) بالمعاش، موثقا بالحبال من الخلف وملقاة على السرير وبه عدة طعنات.

من خلال التحريات التى باشرها المقدم شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة الوايلى، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "هانى.م.ع" (34 سنة) عاطل، ومقيم بفيصل فى الجيزة، وتبين أنه سبق ضبطه فى العديد من القضايا آخرها قضية سرقة بالإكراه، وأنه مفرج عنه منذ 3 أيام فقط من السجن على ذمة قضية سرقة بالإكراه.

باستهدافه فى مأمورية أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث إنه كان متواجدا بشارع أحمد سعيد وهى المنطقة التى كان يعمل فيها قبل حبسه، وأثناء ذلك شاهد المجنى عليه داخل إحدى محلات السوبر ماركت يشترى العديد من احتياجاته، وكان بحوزته مبلغ مالى كبير فقرر أن يستولى عليه.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه فور خروج المجنى عليه من السوبر ماركت عرض عليه أن يحمل حقائبه بقصد توصيلها إلى مسكنه، وأثناء سيرهما فى الطريق علم أنه مقيم بمفرده، فاختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منه والاستيلاء أمواله، وما أن وصلا إلى مسكن المجنى عليه انقض عليه وسدد إليه الطعنات التى تسببت فى وفاته، واستولى على مبلغ 1500 جنيه كانت بحوزته وهاتفه المحمول وفر هاربا، إلى أن تم ضبطه.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة