الوطنى: "بكرى" يفتعل الخطب الرنانة للإساءة لـ"عز" و"مشعل"

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 04:12 م
الوطنى: "بكرى" يفتعل الخطب الرنانة للإساءة لـ"عز" و"مشعل" سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى
كتبت إحسان السيد و(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الحزب الوطنى الديمقراطى مصطفى بكرى مرشح الفئات بدائرة حلوان ومنافس سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى مرشح الحزب على نفس المقعد، بالإثارة السياسية والشو الإعلامى والخطب الرنانة بهدف الإساءة لإنجازات "مشعل" فى الدائرة، وأيضا توجيه الاتهامات للمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب بتدخله فى تفتيت الدائرة.

وقال محمد تركى المنسق السياسى بمحافظة حلوان عبر الموقع الرسمى للحزب ومن داخل كواليس أمانة التنظيم، إنه لا يعلم من أين يأتى "بكرى" بهذه الاتهامات والكلام المغلوط ليشوه به صورة قيادة حزبية تعمل دون كلل أو ملل لصالح هذا البلد، وأضاف: "عز قيادة حزبية يفتخر بها الحزب وجميع الشرفاء الذين يعملون بإخلاص وبدافع الوطنية المخلصة".

وأوضح أن المواطنين بالدائرة يدركون تماما إنجازات "مشعل"، ولا ينشغلون بتصريحات بكرى ضد "مشعل"، مؤكداً أن الوزير يصر على مواصلة إنجازاته واستكمال مشواره السياسى والخدمى بالدائرة رغم أحقاد الآخرين، وفقاً لما ورد بموقع الحزب الوطنى.

وأكد الموقع الرسمى أن دائرة حلوان من الدوائر شديدة السخونة سياسياً، نظراً للمتغيرات التى طرأت عليها مؤخراً، بدءاً بصدور القرار الجمهورى، والذى قضى بإنشاء محافظة حلوان، مروراً بالتعديلات التى جرت على الدوائر الانتخابية.

وأشار الموقع إلى أن المنافسة الانتخابية بين الطرفين الأقوى فى المعادلة السياسية وصلت إلى أوجها هذه الأيام، مما يزيد من حالة الحراك السياسى فى الدائرة بوجه عام، والمنافسة بين المرشحين بوجه خاص.

من جانبه تقدم الدكتور سيد مشعل وزير الدولة للإنتاج الحربى المرشح لانتخابات مجلس الشعب فى الدائرة 25 حلوان ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى الذى اتهمه بتجاوزات وأكاذيب تناولها فى مؤتمراته الانتخابية مؤخرا، الأمر الذى اعتبره مشعل سباً وقذفاً وتشهيراً بحقه، ويتولى مكتب النائب العام حاليا التحقيق فى بلاغ الدكتور مشعل فى هذه التجاوزات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة