انتحار عامل فى أكتوبر لمروره بضائقة مالية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 12:57 م
انتحار عامل فى أكتوبر لمروره بضائقة مالية اللواء أسامة المراسى مدير أمن 6 أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتحر شاب لم يتخطى الثامنة عشر من عمره، عن طريق إشعال النار فى الشقة التى يقطنها بالحى السادس فى محافظة 6 أكتوبر، وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى والسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المبانى المجاورة.

تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، إخطاراً من المقدم أيمن الشرقاوى رئيس مباحث مركز شرطة ثانى أكتوبر بانتحار شاب داخل شقته بأكتوبر.

أفادت التحريات الأولية لرجال المباحث التى أشرف عليها اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، أن العامل "عماد. ح. ط" (17 سنة) مقيم بشقة فى الحى السادس بالمجاورة الثامنة، وأنه يعانى من مرض نفسى بسبب الضائقة المالية التى ألمت به جعل الفكر يراوده أكثر من مرة بالانتحار، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت التحريات ذاتها أن العامل دخل شقته وعبث فى لوحة مفاتيح الكهرباء حتى اشتعلت النيران فى الشقة وأحرقته.

تحركت 5 سيارات مطافى برفقة رجال الحماية المدنية وتمكنوا من السيطرة على النيران قبل أن تصل إلى الشقق المجاورة، وعثر بداخل الشقة فى إحدى الغرف على رسالة تركها العامل قبل انتحاره، أفاد فيها بأنه انتحر بمحض إرادته لعدم إيجاد فرصة عمل مناسبة ولظروفه النفسية السيئة.

تم نقل جثة المتوفى إلى المستشفى وتحرير المحضر رقم 7619 لسنة 2010 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتدبت المعمل الجنائى لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، واستعجلت تحريات المباحث لمعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة