محافظة الإسماعيلية: تخصيص شقق للأسر الأولى بالرعاية و عقود عمل للشباب

الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:55 م
محافظة الإسماعيلية: تخصيص شقق للأسر الأولى بالرعاية و عقود عمل للشباب محافظ الإسماعيلية يسلم أحد الشباب عقد عمل
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على تخصيص وحدات سكنية ضمن مشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية، وصرف مساعدات شهرية للبعض وتحويلات للعلاج على نفقة الدولة، للبعض الآخر لعدد من المواطنين أصحاب الحالات الإنسانية الملحة.

وذلك خلال رئاسته لجلسة إجتماع المتابعة الأسبوعي الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، والتي عقدت بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد متولي السكرتير العام المساعد والمقدم محمد فاروق المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة.

وخلال الجلسة تابع المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع القومي لوزارة التنمية المحلية"مشروعك" وبلغ إجمالي المشروعات التى نفذت على مستوى المحافظة وتوابعها 803 مشروعا بإجمالي قروض بنكية ميسرة من البنوك الحكومية بلغت قيمتها 45 مليون و468 ألف جنيها كما تم متابعة الموقف التنفيذي لخطة المحافظة لمحو الأمية وما تم تنفيذه من إجراءات استعدادا للإعلان عن خلو المحافظة من الأمية خلال العام الجاري 2017.

كما استعرض المحافظ خلال الجلسة الموقف التنفيذي لخطة مديرية الصحة والتأمين الصحي بالمحافظة لمكافحة مرض فيروس "سى" بالمحافظة.

وأشار الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة إلى أن اجمالى من تم علاجهم من المرض بلغ نحو 12 ألف حالة وهناك عدد 346 حالة تحت العلاج.

كما تابع المحافظ خلال الجلسة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات الخدمية المتوقفة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وما تم حصره من معوقات بهذه المشروعات وإعداد تقرير تفصيلي بالموقف كاملا شاملا كافة الاحتياجات المطلوبة للعرض على مجلس الوزراء وفى ختام الإجتماع قام المحافظ بتسليم عدد من عقود العمل لمجموعة من الشباب من أبناء المحافظة الذين تم إلحاقهم للعمل بإحدى شركات المواد الغذائية عن طريق جهاز تشغيل الشباب الخريجين بالمحافظة .

 

المحافظ أثناء الجلسة
محافظ الاسماعيلية أثناء الجلسة

 

جانب من التنفيذيين بالمحافظة
جانب من التنفيذيين بمحافظة الاسماعيلية 

 

 

المحافظ يسلم أحد الشباب عقد وحدة سكنية
محافظ الاسماعيلية يسلم أحد الشباب عقد وحدة سكنية

اللواء يس طاهر يصافح احد الشباب

اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يصافح احد الشباب

مجموعة من المواطنين أصحاب الحاجات

مجموعة من المواطنين أصحاب الحاجات

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة