وزير التعليم العالي و رئيس جامعة عين شمس يزورا مصابى رجال الشرطة بمستشفى العجوزة

الإثنين، 30 يناير 2017 04:25 م
وزير التعليم العالي و رئيس جامعة عين شمس يزورا مصابى رجال الشرطة بمستشفى العجوزة جانب من الزيارة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منذ قليل الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و الوفد المرافق لهما زيارة مصابي رجال الشرطة بمستشفي الشرطة بالعجوزة.

و كان في استقبالهم اللواء أيمن جاد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية و اللواء نادي ميشيل مدير المستشفي ، فيما قدم الوفد  باقات الورود و الهدايا التذكارية لضباط و جنود الشرطة البواسل الذين أصيبوا في  مواجهاتهم ضد الإرهاب.

و أكد الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالى، فى بيان للجامعة،  أن رجال الشرطة هم أصحاب قضية و هدف و هو حماية الوطن و لا يرضون عن ذلك بديل.

و أضاف الدكتورعبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس فى بيان له، أن ما يقدمه رجال الشرطة من نموذج حي علي أرض الواقع للتضحية و الفداء يمثل دافع حقيقي للشباب للعمل بجد و عزيمة من أجل رفعة شأن مصر كل في تخصصه  .

وأعرب طلاب جامعة عين شمس عن فخرهم برجال الشرطة و تقديرهم لما يبذلوه في سبيل الوطن فهم مصدر إلهام و دافع قوي لهم لتقديم كل ما بوسعهم لخدمة مصر و رفعة شأنها.

وتأتي الزيارة بهدف تقديم الدعم المعنوي لرجال الشرطة و مساندتهم في حربهم ضد الإرهاب، فضلا عن تقديم القدوة و المثل للشباب المصري عامة و الجامعي خاصة.

وضم وفد جامعة عين شمس كلا من  الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا و البحوث و الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة و عدد من  عمداء و وكلاء الكليات و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و  الأمناء المساعدين وعدد من الإداريين و مجموعة كبيرة من طلاب الجامعة'.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة