"أوسكار المحور".. احتفالية فنية بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاقها

السبت، 28 يناير 2017 11:27 ص
"أوسكار المحور".. احتفالية فنية بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاقها معتز الدمرداش
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحتفل قناة المحور بمرور 15 عاما على انطلاقها وذلك يوم 2 فبراير المقبل، كأول قناة مصرية خاصة وتنظم القناة احتفالية فنية وإعلامية ضخمة بهذه المناسبة وسيتم تكريم جميع العاملين بالقناة منذ انطلاقها والذين أسهموا بجهدهم وأفكارهم فى نجاح قناة المحور.

 

وسيتم إقامة حفل فنى ضخم تحت عنوان أوسكار المحور لتكريم أهم المبدعين فى شتى المجالات الفنية لكل من أثروا الحركة الفنية والإعلامية من خلال استفتاء جماهيرى ضخم لاختيار رموز الفن فى مختلف المجالات.

 

وأصدرت القناة بيانا صحفيا للتنويه عن الحدث وقال فيه دكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة القناة ومالكها، إن قناة المحور منذ انطلاقها كانت معنية ومهتمة بدعم الوطن من خلال إعلام مهنى يحترم المشاهد ويدعم استقرار الوطن.

 

وأشار راتب أنه فى إطار التطوير الذى تشهده قناة المحور حالياً يجرى تسجيل حلقات جديدة من برنامج "صالون المحور الثقافى" الذى يتولى إدارته وتقديمه بنفسه ويتبنى مناقشة القضايا المصرية والعربية فى إطار جديد من خلال طرح العديد من الرؤى والأفكار من خلال استضافة نخبة من المتخصصين فى مصر والوطن العربى، ويهدف البرنامج إلى الحفاظ على الهوية المصرية وتقديم رسائل هادفة للمشاهدين من مختلف الفئات والأعمار ويذاع البرنامج الخميس من كل أسبوع فى السادسة مساءً.

 

وأضاف راتب أن برنامج 90 دقيقة للإعلامى معتز الدمرداش سيظهر فى شكل جديد من خلال الشكل والمضمون ومناقشة القضايا المصرية من خلال أكبر شبكة من المراسلين فى جميع المحافظات المصرية ورصد الخبر فى لحظته فى إطار من المصداقية والإعلام المهنى الذى يدعم وطنه من خلال إبراز الإيجابيات ورصد السلبيات وطرح عدد من الحلول لها، كما يستضيف البرنامج نخبة من النجوم فى شتى المجالات الفنية والرياضية والسياسية ويقوم بتقديمه معتز الدمرداش من السبت إلى الثلاثاء على أن يقوم الفنان تامر عبد المنعم والمذيعة مها عثمان بتقديم باقى حلقات الأسبوع، كما ستقدم مها عثمان برنامج "اللمة الحلوة" فى شكله الجديد والذى يهتم بالأسرة المصرية ويذاع البرنامج فى الثامنة مساءً.

 

كما يشمل تطوير قناة المحور برنامج "الصديقان" وهو برنامج أسبوعى يُعرض كل ثلاثاء فى تمام الساعة 11 مساء، ويتناول أهم القضايا الدينية والسياسية واجتماعية من خلال رؤى مختلفة ومن تقديم الشيخ مظهر شاهين والقس اثناسيوس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة