فحص المسجلين خطراً لكشف قاتل ربة منزل بإمبابة

الإثنين، 22 نوفمبر 2010 12:14 م
فحص المسجلين خطراً لكشف قاتل ربة منزل بإمبابة محسن حفظى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحرياتها للوصول إلى المتهم بقتل "سهام.ف.م" ربة منزل داخل شقتها بمنطقة إمبابة، بعدما عثر أحد جيرانها على جثتها غارقة فى دمائها ومصابة بعدة طعنات.

الأجهزة الأمنية بدأت بفحص أقارب المجنى عليها والمترددين عليها بالإضافة إلى فحص المسجلين خطراً والمعروف عنهم ارتكاب مثل هذه الجرائم خاصة بعدما أفادت المعلومات الأولية أن الضحية أصدرت استغاثة قبل مقتلها تفيد أن لصاً اقتحم الشقة لسرقتها.

كما استمع حسام فوزى مفتش مباحث شمال الجيزة إلى أقوال جيران المجنى عليها الذين أفادوا أنهم سمعوا صوت استغاثة منها قبل وفاتها إلا أنهم لم يشاهدوا القاتل حيث فر هاربا قبل حضورهم وأمرت النيابة بتشريح الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لسرعة كشف مرتكب الجريمة.

كان محسن حفظى مدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات نافذة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على الجثة ملقاة بأرضية الشقة، وأفادت التحريات الأولية أن زوج المجنى عليها خرج من منزله متوجها إلى عمله، وعقب ذلك تسلل مجهول إلى الشقة بغرض السرقة وعندما شاهدته المجنى عليها أشهر سكينا وانهال عليها بالطعنات وتم نقل الجثة إلى المستشفى وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة