"شهاب" يواصل جولته الانتخابية بـ"أبيس"

الأحد، 21 نوفمبر 2010 11:13 م
"شهاب" يواصل جولته الانتخابية بـ"أبيس" مفيد شهاب يشارك بالتهنئة لعروسين بالقرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الدكتور مفيد شهاب يرافقه أمين الحزب الوطنى بالإسكندرية الدكتور محمد السعيد الدقاق لتفقد القافلة الطبية التى وجهتها أمانة الحزب بالمحافظة اليوم لأبناء قرية "أبيس 8" بالإسكندرية وذلك للمرة الثانية خلال الشهر الحالى لتقديم الخدمات العلاجية وإجراء الكشف والفحوصات الطبية على أهالى القرية بالمجان.

وقام الوزير خلال جولته فى أبيس بالتحدث مع العديد من المواطنين والاستماع لطلباتهم واحتياجات المنطقة، وقال إن القوافل الطبية تعد حلا مؤقتا وليس حلا دائما للمشكلات الصحية للمواطنين مؤكدا أنه سيتم إنشاء مستشفى جديد بأبيس لخدمة أهالى الدائرة.

وأعرب الوزير عن سعادته لإقبال العديد من أهالى أبيس على القافلة، وطالب بضرورة الإسراع فى صرف العلاج للحالات الحرجة وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين من أهل القرية. ومن جانبه قال أمين الحزب الوطنى الديمقراطى بالمحافظة الدكتور سعيد الدقاق إن القافلة ـ تستمر يومين ـ وتأتى فى إطار حرص الحزب الوطنى وقياداته على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم، مشيرا إلى أن القافلة تضم 15 تخصصا طبيا ومعامل تحاليل متخصصة وأجهزة لقياس ضغط الدم ومعمل أشعة لإجراء الفحوصات اللازمة للمرضى وذلك تحت إشراف نخبة من أطباء الإسكندرية.

وأشار إلى أنه سيتم صرف الدواء مباشرة للمرضى بالمجان وذلك بإشراف نخبة من أطباء مديرية الصحة بالإسكندرية، كما ستتضمن القافلة لجنة لتحويل الحالات الحرجة والتى تستحق الدعم للعلاج على نفقة الدولة وذلك وفقا للقواعد القانونية التى تحكم هذا الشأن.

كما لبى الدكتور شهاب دعوة أحد أهالى أبيس لحضور حفل زفاف، وتناول الوزير وجبة غداء مع أهل العروسين وأبناء القرية الذين احتفوا به وأعربوا عن امتنانهم لتلبيته لدعوتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة