محاسب مصرى يفوز بجائزة "احتفالات مصرية" للتصوير الفوتوغرافى

الأحد، 21 نوفمبر 2010 05:43 م
محاسب مصرى يفوز بجائزة "احتفالات مصرية" للتصوير الفوتوغرافى محاسب مصرى يفوز بجائزة التصوير الفوتوغرافى - صورة ارشيفية
وكالة (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز أحمد مصطفى عبد العاطى، محاسب من القاهرة بالجائزة الأولى وقيمتها 1000 يورو عن صورته (لون حياتك) فى مسابقة التصوير الفوتوغرافى "احتفالات مصرية" التى ينظمها وفد الاتحاد الأوروبى فى مصر للمصورين الهواة.

وقال بيان وزعه اليوم، الأحد، وفد المفوضية لدى مصر "إن الجائزة الثانية منحت لسامح الطويل، وكيل دعاية وإعلان، وهى عبارة عن كاميرا رقمية، بينما فازت دينا محمد صالح وروجرأنيس بجائزة لجنة التحكيم الخاصة".

وأوضح أن هذه هى السنة الثالثة التى ينظم فيها الوفد مسابقة التصوير الفوتوغرافى فى مصر، حيث تم هذا العام تحديد موضوع المسابقة "احتفالات" وتمت دعوة المتسابقين للتعبير عن رؤيتهم الشخصية الفردية لكيفية قيام المصريين بالاحتفالات وموضوعاتها ومكان إقامتها.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع وتحفيز الإبداع لدى المصورين الهواة فى مصر ومنحهم فرصة لعرض أعمالهم على جمهور عريض، حيث اختارت لجنة التحكيم أفضل 28 صورة من بين 222 صورة تقدمت للمسابقة، وسيتم عرض أفضل 28 صورة للجمهور فى عام 2011 اعتبارا من 30 يناير القادم حتى 10 فبراير القادم فى تاون هاوس جاليرى بالقاهرة، كما سيتم تضمينها فى كتالوج خاص للفائزين سيقوم الوفد بنشره.

وتألفت لجنة التحكيم من مجموعة من الفنانين البارزين فى مختلف المجالات، منهم الفنانة الرسامة العالمية سعاد مردم بك، وصلاح مرعى أحد أفضل مصممى الديكور البارزين والمديرين الفنيين فى مصر، وكذلك المصورين البارزين راندا شعث وهشام لبيب وفوزى مصرللى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة