إخلاء سبيل زوج هدى غنية المرشحة على مقعد الكوتة بالقليوبية

الأحد، 21 نوفمبر 2010 02:33 م
إخلاء سبيل زوج هدى غنية المرشحة على مقعد الكوتة بالقليوبية نيابة بنها تقرر الإفراج عن أنصار مرشحة وزوجها
القليوبية – حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرَّر المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها إخلاء سبيل د. هشام زكى خفاجى، زوج مرشحة الإخوان على مقعد الكوتة بالقليوبية "فئات" الدكتورة هدى غنية، كما قرر المحامى العام إخلاء سبيل 9 آخرين وتمديد حبس 7 من أنصارها 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت نيابة بنها قررت حبس 17 من أنصار الدكتورة هدى غنية، مرشحة المرأة بالقليوبية عن الإخوان، من بينهم زوجها الدكتور هشام خفاجى، 15 يوماً على ذمة التحقيق، جاء ذلك بعد أن ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض عليهم أثناء مسيرة للدكتورة هدى غنية بقرية عرب المقابلة لمدينة كفر شكر، ووجهت النيابة لهم تهم التجمهر ومقاومة السلطات وإثارة الشغب، والاعتداء على أفراد الشرطة، والانتماء إلى جماعة محظورة، واستخدام الشعارات الدينية فى الدعاية الانتخابية، مما يخالف القواعد العامة للانتخابات.

كما ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 12 من أنصار مرشحى الإخوان
بشبين القناطر والخانكة وشبرا الخيمة واثنين من أنصار النائب عبد الله عليوة، المرشح على مقعد العمال بدائرة الخانكة، خلال جولته الانتخابية بقرية المنايل، و10 من أنصار النائب جمال شحاتة المرشح على مقعد العمال بدائرة شبرا الخيمة ثان، وذلك بعد انتهاء النائب وأنصاره من مسيرة انتخابية بمنطقتى مسطرد وبهتيم.

من ناحية أخرى، اتهم ناصر الحافى، مرشح الإخوان المسلمين فئات بدائرة القناطر
الخيرية، أنصار مرشح الوطنى بطمس لوحات الدعاية الخاصة به بقريتى البرادعة وبهادة، ووصف الواقعة بأنها لتضييق الخناق عليه ومحاربة تحركاته بالدائرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة