خلال مناقشة طلب إحاطة حول المسابقات الوهمية..

نائبة: "حرام لما أسيب طفل يدقق فى صورتين إباحيتين علشان يطلع الفرق"

الأحد، 22 يناير 2017 01:43 م
نائبة: "حرام لما أسيب طفل يدقق فى صورتين إباحيتين علشان يطلع الفرق" النائبة سولاف درويش
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النائبة سولاف درويش، وزارتى التضامن والاستثمار وجهاز حماية المستهلك بوضع مشروع قانون لمواجهة برامج ومسابقات النصب على المواطنين، متابعة: "القانون الموجود لتنظيم تلك المسابقات منذ 40 عاما، ومن غير المعقول أن نستمر فى العمل به حتى الآن بعد التطورات التكنولوجية والأدوات الإلكترونية الجديدة".

 

وأضافت "درويش" خلال كلمتها باجتماع لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، المنعقد الآن برئاسة أسامة هيكل، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم منها بشأن ظاهرة انتشار المسابقات التليفزيونية الوهمية، إنه يتم تدمير اقتصاد المصرى من خلال تلك المسابقات، متابعة: "المواطنين بيقولولى سحبوا مننا 100 جنيه ثم 100 جنيه، وهم لا يملكون تلك الأموال أصلا، لكن يفعلوا ذلك على أمل أن يكسبوا".

 

وأضافت النائبة موجهة حديثها لللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك: "حرام لما أسيب طفل صغير، يفضل يدقق النظر فى صورتين إباحيتين علشان يطلع الفرق بين الصورتين"، فعقب أسامة هيكل رئيس اللجنة: "يقفلوا التليفزيون"، فردت النائبة: "هيدخلوا على النت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

نائبة بميت راجل

الحقيقة أحيي هذه النائبة تحية كبيرة جداً ومن القلب لأن بصراحة أن مستغرب اذاي الاجهزة الرقابية المصرية سامحة بالعبث الخاص بجريمة انصب المبين المسناة (اتصل على) هذه جريمة بنص قانون العقوبات المادة 336 والتي نصت على أن ((يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود آو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة آو آي متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير آو بعضها إما باستعمال طرق احتيالية من شانها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة آو إحداث الأمل بحصول ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال آو إيهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور وإما بالتصرف في مال ثابت آو منقول ليس ملكا له ولا له حق التصرف فيه وإما باتخاذ اسم كاذب آو صفه غير صحيحة ، أما من شرع في النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنه . )) والنصب واضح واحنا بنضحك على نفسنا ونقول دي مسابقات تحت اشراف وزارة التضامن ، لأن المسابقات المفروض هدفها ليس تحقيق الربح عن طريق كتر المكالمات ولكن بيكون الهدف هو تثقيف المتلقي ونشر معلومات ثقافية مفيدة ولما نيجي نطبق الكلام على مسابقة (اتصل على) نلاقي مصايب سودة يا إما صورة مفضوحة لممثلة إغراء أو راقصة لا حياء لديها وصورة أخرى لها معدلة ونقول للمشاهد أقعد بحلق في كل مفاتن الصورة وبعدين قلنا إيه الفرق أو نسأل المشاهد أسئلة تافهة ونقوله دور عادل إمام في فيلم المشبوه ولا كمل مثل هايف يعرفه العيل في بطن امه أو نقوله الفرق بين الميت جنيه والميت جنيه التانية اللي جنبها وغيره بلاوي كتير قوي ، وواضح جداً إن الهدف هو كتر المكالمات عشان سلب اموال الناس بالاحتيال مما ينطبق عليه مادة الاتهام ، وبصراحة النائبة دي شجاعة وجدعة وبنت حلال وبميت راجل لها من كل تحية

عدد الردود 0

بواسطة:

moslem

الجزء الاول صح الجزء الثانى خطأ

مثال للنواب المتخلفين بمجلسنا الموقر .

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

؟؟

فردت النائبة: "هيدخلوا على النت". هو فى مسابقات من دى على النت؟؟؟ حضرتك بتتكلمى عن صور المسابقات الاباحية والمسابقات الوهمية للنصب ولا بتتكلمى عن الصور الاباحية بصفة عامة ؟؟؟ رئيس اللجنة قالك يقفلوا التليفزيون وحضرتك مش لاقية رد تقومى تقولى هيدخلوا على النت ...... هى دى جماجم اعضاء المجلس اى كلام وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة