منتخب اليد يواصل التصفية لاختيار قائمة مونديال السويد

السبت، 20 نوفمبر 2010 03:01 م
منتخب اليد يواصل التصفية لاختيار قائمة مونديال السويد منتخب مصر لكرة اليد
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود حسين، المدير الإدارى للمنتخب الوطنى لكرة اليد، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الفريق سيعود إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر إعداده بفرنسا، والذى سيبدأ يوم 12 ديسمبر المقبل، ويتخلله أداء الفريق لمباراتين وديتين أمام المنتخب الجزائرى ومباراة أخرى مع أحد الأندية الفرنسية.

حيث سينتظم لاعبو المنتخب فى معسكر مغلق بالقاهرة يستمر لمدة 14 يوماً، قبل السفر إلى أسبانيا للمشاركة فى الدورة الودية الدولية هناك فى الفترة من 6 إلى 10 يناير المقبل، والتى يختتمها المنتخب بمواجهة المنتخب الأسبانى، ويشارك فيها منتخبات دول مونتجرو، بيلاروسيا، أسبانيا، بالإضافة للمنتخب المصرى، على أن يتجه المنتخب المصرى من أسبانيا إلى السويد مباشرة للمشاركة فى فعاليات بطولة العالم التى تبدأ يوم 13 يناير المقبل.

يذكر أن المنتخب المصرى يقع فى المجموعة الأولى فى بطولة العالم التى تضم منتخبات ألمانيا، أسبانيا، فرنسا، تونس، والبحرين.

وأضاف المدير الإدارى للمنتخب، أن المعسكر الحالى يضم 25 لاعباً، سيتم تصفيتهم إلى 20 لاعباً يوم 7 ديسمبر المقبل "قبل السفر إلى أسبانيا"، ثم يتم الاستقرار على قائمة الـ 18 لاعبا التى ستمثل مصر فى بطولة العالم.

وتأكد غياب لاعب المنتخب الوطنى على الزينى عن التواجد ضمن صفوف المنتخب فى بطولة العالم، بعد خضوعه لعملية جراحية فى أنكل القدم تستلزم حصوله على راحة تامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة