استدعاء مندوب توكيل ملاحى مسئول عن دخول مواسير بها 2.5 طن حشيش بدمياط

السبت، 21 يناير 2017 03:56 م
استدعاء مندوب توكيل ملاحى مسئول عن دخول مواسير بها 2.5 طن حشيش بدمياط حشيش - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدعت مصلحة أمن الموانئ بوزارة الداخلية بميناء دمياط، "أ.ف" مندوب التوكيل الملاحى للشركة المسئولة عن الشحنة التى ضبط بداخلها 2.5 طن حشيش داخل حاوية قادمة من سوريا ومتجهة إلى ليبيا، وتبين أنها تحتوى على 2.5 طن حشيش، تم إخفاؤها بين المواسير المعدنية.
 
وأكد مصدر أمنى أن لجنة فحص الحاوية انتهت من فحص 10 بالتات بها 120 ماسورة بطول 3 أمتار للماسورة وبتفريغها أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من طرب الحشيش المخدر جار حصرها.
 
وكانت مباحث ميناء دمياط برئاسة العقيد صالح عبد النعيم، مفتش مصلحة أمن الموانئ، والعقيد أشرف لاشين رئيس مباحث ميناء دمياط، والرائد أحمد البدراوى، قد تمكنوا مساء أمس الجمعة من إحباط تهريب شحنة مواد مخدرة "حشيش" على متن مراكب قادمة من سوريا، ومخبأة داخل شحنة مواسير بترول بداخل حاوية مقيدة برقم CMAU400451  وصلت لميناء دمياط كترانزيت متجهة لمحافظة بورسعيد ومنها إلى ليبيا.
 
وكانت معلومات وردت لمباحث أمن الموانئ تفيد بدخول شحنة حشيش كبيرة مهربة بداخل مواسير، وخبئت الشحنة بداخل حاوية تزن 40 قدم خرجت من دولة سوريا ومنها لتركيا ووصلت لميناء دمياط كترانزيت تمهيدًا لعبورها للأراضى الليبية.
 
تم التحفظ على المضبوطات، وأمر اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن الموانئ، بإحالة الواقعة للنيابة.
 
وتم تشكيل لجنة فحص للحاوية تحت اشراف سيد نجم وكيل وزارة الجمارك بدمياط وبرئاسة محمد الشربينى مسئول مجمع الوارد ومكونة من على سلامة مدير إدارة حركة الحاويات ويحيى موسى رئيس قسم الحاويات وعبد الحميد مشعل مدير إدارة الاستخبارات ومحمد الحلو بإدارة الاستخبارات وثروت الدعدع مسئول مناطق الفحص وهيثم الاطروش مسئول مكافحة التهريب وممدوح صادق مامور الفحص وعلى مجدى مأمور الحركة وأشرف موسى رئيس قسم التعريفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة