بالفيديو.. شاهد لحظة القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل

السبت، 21 يناير 2017 03:35 م
بالفيديو.. شاهد لحظة القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل لحظة القبض على التكفيرى أحمد شحاتة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حصل اليوم السابع على فيديو للحظة القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل فى واقعة "الهروب الكبير" من سجن المستقبل فى أكتوبر من العام الماضى أثناء اختبائه عند أحد أقاربه بمنطقة التعاون دائرة مركز الإسماعيلية. 

وكانت أجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى ، تمكنت من القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل فى واقعة "الهروب الكبير" من سجن المستقبل فى أكتوبر من العام الماضى أثناء اختبائه عند أحد أقاربه بمنطقة التعاون دائرة مركز الإسماعيلية.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام فريق البحث المكلف بتعقب الهاربين من سجن المستقبل فى واقعة هروب المساجين الأخيرة فى أكتوبر الماضى بتحديد مكان اختباء أحد التكفيريين الهاربين.

وتم إعداد مأمورية وتمكن الضباط من القبض على التكفيرى الهارب أحمد شحاتة الذى ينتمى إلى أنصار بيت المقدس والمحبوس على ذمة قضية تهريب أسلحة وذخيرة عبر معدية سرابيوم أثناء اختبائه عند أحد أقاربه بمنطقة التعاون دائرة مركز الإسماعيلة، تم التحفظ على المتهم وجار عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان سجن المستقبل قد تعرض فى شهر أكتوبر الماضى لعملية هروب جماعى والأجهزة الأمنية أحبطت المحاولة بينما هرب 6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير البلد وتم ضبط آخر فى الشرقية.

وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده أثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين، وأصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربون واستشهد الضابط متأثرا بإصابته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عبد العظيم

اشكال زباله اخدت من الدين ستار لها وهى اجهل من ابوجهل

هذا التافه الجاهل الامى الذى لايفقه هو ومن يتبعه من امر دينه شئ اخذ من الدين ستارا له حيث يبحث ان اى شئ يتكسب من وراؤه وتكون له شخصيه وللاسف لم يجد الا الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تسلم الايادي الف شكر لابطال الشرطة

الف شكر

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد رشدي المحامي

تحية أعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة و الشرطة المصرية البواسل

ينتابني شعور بالفخر والعزة والثقة والأمان في ظل الملاحم والبطولات التي يقدمها رجال القوات المسلحة و الشرطة المصرية البواسل في التصدي للخونة والعملاء والمأجورين ومعتنقي الفكر المتطرف و الخارجين عن القانون فالحرب مستعرة يقودها عناصر ضعيفة النفوس قبلت دور العميلة لدول تتريص بمصر ولكن نحن علي ثقة أن شرطتنا وجيشنا قدها وقدود

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تعظيم سلام لرجال الداخلية الذين قبضوا على هذا الكلب

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ويجب القبض ايضا على قريبه الذى تستر على هذا الارهابى وخباه فى منزله

..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري وصيحه اقبض واعدم ونظف لاتزحم السجون بالارهابيين علي الفاضي

والسؤال الي متي ؟؟؟

الي متي سيتم القبض ولا يتم الاعدام كل هذا تكلفه وكأننا بنعلف حيوانات خلصونا وابدأو تنظيف السجون من الارهابيين بأنكم تعدموهم وهي فايده لهم لانهم يعتقدون ان السماء بها حوريات 72 حوريه وغلمان مخلدون وشرب خمر يعني انتم من وجهه نظرهم بتخدموهم فاستعجلوا اعدامهم حتي تريحونا وتبسطوهم انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

حفظ الله مصر شعبا وشرطة وجيش

ننتظر المزيد من الصحوه والجهد لبواسل الشرطه حتى لا نفجع فى أحد منهم حفظهم الله جميعا

الإرهابيين يبادرون و يطلقون النار على الشرطه اذا لماذا نضحى بفرد لنقبض عليهم اتبعوا معهم سياسة الارض المحروقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

الشرطة المصرية رجالة

كلمة حق بصراحة حملوا على اكتافهم اعباء ثقيلة جدا للخروج بالوطن من الازمات فلهم كل الاحترام والتقدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة