ميلان يسعى للحفاظ على الصدارة أمام فيورينتينا اليوم

السبت، 20 نوفمبر 2010 12:34 م
ميلان يسعى للحفاظ على الصدارة أمام فيورينتينا اليوم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق ميلان الإيطالى، نظيره فيورنتينا، اليوم السبت، على ملعبه "سان سيرو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 فى الدورى، ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل الحفاظ على موقعه فى الصدارة، حيث يتربع على قمة البطولة حالياً، برصيد 26 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثانى برصيد 25 نقطة.

وكان الروسونيرى قد حقق فوزاً صعباً ومستحقاً على جاره إنتر ميلان، فى دربى مدينة ميلانو، الأحد الماضى بنتيجة 1/0، حافظ به على صدارة الدورى للأسبوع الثانى على التوالى. وفى المقابل، يسعى فيورنتينا لتحقيق فوزه الخامس فى الدورى منذ بداية الموسم، حيث كانت بدايته محبطة للغاية، ولكنه صحح مساره مؤخراً وابتعد عن مراكز الهبوط، بعدما حقق الفوز فى ثلاث مباريات فى آخر خمسة خاضها فى البطولة.

ويحتل الفيولا المركز الـ12 حالياً، برصيد 15 نقطة، من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات مقابل خمس هزائم، ويسعى فيورنتينا لتحقيق فوزه الأول على ميلان فى السان سيرو، منذ مايو عام 2001، وفى مباراة أخرى، يلتقى أودينيزى مع روما على ملعب الأخير "الأولمبيكو".

ويأمل فريق العاصمة روما فى الحفاظ على المستوى الجيد الذى ظهر عليه فى الآونة الأخيرة والاستمرار فى تحقيق نتائج جيدة، خاصة بعد البداية المحبطة مطلع الموسم، ويدخل فريق روما دائرة المنافسين على لقب الدورى هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة، متأخراً بفارق سبع نقاط عن ميلان المتصدر.

وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين خاصة أن أودينيزى يأتى فى المركز الثامن برصيد 17 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين فقط عن روما.

يذكر أن أودينيزى لم يحقق الفوز على روما فى ملعبه "الأولمبيكو" منذ سبتمبر 2005.

وتستأنف مباريات الأسبوع الـ13 فى الدورى الإيطالى، غداً الأحد، عندما يحل يوفنتوس ضيفاً على جنوه، وإنتر ميلان ضيفاً على كييفو فيرونا، ولاتسيو ضيفاً على بارما، فيما يلعب بريشيا مع كاليارى، وليتشى مع سامبدوريا، وكاتانيا مع بارى، وتشيزينا مع باليرمو، ونابولى مع بولونيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة