السيطرة على حريق بأحد المخازن فى بهتيم دون خسائر بشرية

الجمعة، 20 يناير 2017 10:40 ص
السيطرة على حريق بأحد المخازن فى بهتيم دون خسائر بشرية حريق - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق بمخزن مفتوح لخزانات مياه بلاستيك فارغة، بجوار نزلة بهتيم على الطريق الدائرى بشبرا الخيمة، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

 

وكان اللواء مجدى عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، قد تلقيا إخطارا من العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت 7 سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية بالقليوبية إلى مكان الحريق، وتم السيطرة وإخماد ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة للمخزن، وتم السيطرة دون أى خسائر بشرية.

 

ودلت التحريات الأولية إلى أن المخزن عبارة عن قطعة أرض مساحتها ألف متر مفتوحة بجوار نزلة الدائرى، اتجاه بهتيم بمدينة شبرا الخيمة حى شرق بمحافظة القليوبية، ملك عبد المجيد طلبة 60 سنة، تاجر ويمتلك منزلا بجوار المخزنن، وأحدثت النيران تلفيات فى التكييفات والشبابيك والستائر فقط دون أى إصابات بشرية، جراء احتراق المخزن، وبه كميات من خزانات المياه البلاستيك الفارغة استعدادا لبيعها للتجار، ونجحت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتدادها للمنزل المجاور، وجار البحث عن مالك المخزن وتكليف الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة