التموين :ضبط أطنان سكر وأرز وسلع فاسدة فى حملات تموينية مكبرة

الأربعاء، 18 يناير 2017 12:17 م
التموين :ضبط أطنان سكر وأرز وسلع فاسدة فى حملات تموينية مكبرة سكر مضبوط_ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الادارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية حملات مكبرة برئاسة اللواء حسنى زكى لضبط الاسواق وضبط السلع التموينية المهربة، والتى يتم بيعها بالسوق السوداء والمنتجات المجهوله المصدر وأسفرت الحملات عن ضبط 5 طن سكر تموينى مخصص ربطا على البطاقات التموينية داخل مخزن بإمبابة قبل بيعها بالسوق السوداء ،بالاضافة الى 5796 عبوة زيت تموينى قام صاحب المخزن بتجميعها وتخزينها لحجبها عن التداول بالاسواق وعدم صرفها للمواطنين على البطاقات التموينية ،تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى الطالبية تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط مصنع غير مرخص لإنتاج الأدوات الصحية من خامات رديئة، وسابقة الاستخدام من كسر البلاستيك الخالية من أية بيانات مجهوله المصدر .

وبمداهمة المصنع عثر بداخله على 3100 قطعه ادوات صحية مجهوله المصدر و3400 متر وصلة سخان بدون بيانات و1070 قطعه ادوات صحية بمقاسات مختلفة بدون بيانات و3500 طن كسر بلاستيك مجهولة المصدر ،تم التحفظ على المضبوطات واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

وفى الشرقية تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب محل بدائل تموينية بمركز شرطة ههيا، لاستيلاؤه على أموال الدعم وحيازة وتخزين كميات كبيرة من السلع التموينية "زيت طعام وسكر" المخصص لبطاقات التموينيه بعدم صرفة للمواطنين ، وحجبة عن التداول بالأسواق رغم الحاجة الشديدة للاتجار بها بالسوق السوداء .

وعثر بحوزته على 945 كيلو سكر تموينى و634 عبوة زيت تموينى ،تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت إدارة مباحث التموين من ضبط صاحبة محل بدائل تموينية بههيا ، لتخزينها كميات كبيرة من السلع التموينية المخصصة، للربط على البطاقات التموينية وعثر بحوزتها على 1.750 طن سكر تموينيى و913 عبوة زيت تموينى، تم التحفظ على المضبوطات واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة