المتهم بهتك عرض طفل البساتين: "ملمستوش وزميلى هو اللى اعتدى عليه"

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:07 م
المتهم بهتك عرض طفل البساتين: "ملمستوش وزميلى هو اللى اعتدى عليه" اغتصاب-أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق - أمانى الاخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة البساتين بإشراف المستشار عمرو غراب مدير النيابة والمستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بحبس سائق توك توك متهم بهتك عرض طفل، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعه ضبط وإحضار متهم أخر فى الواقعة وعرض الطفل على الطب الشرعى.
 
وأنكر المتهم فى التحقيقات، قيامه بالتعدى علي الطفل واعترف أنه حرضه فقط على السرقة، ولكن شريكه الذى يعمل الميكانيكي هو من قام بالتعدى وهتك عرضه.

وتعود الواقعة إلى تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا من أحد الأهالى يفيد بتعرض إبنهم (11 عامًا) للتخدير وهتك العرض، وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط "ح.م 35 سنة" سائق توك توك، وأحد المتهمين في الواقعة وجاري البحث عن المتهم الآخر.

وقال الطفل فى أقواله، أن المتهمين قاما بتخديره عقب اختطافه داخل توك توك، واستيقظ وأخذ يبكى عندما علم بما حدث ثم ذهب إلى منزله ولم يخبر والديه بالواقعة بعد تهديده بالقتل، وبعد 6 أشهر أثناء سيره فى الشارع عادوا مرة أخرى وقاموا بتخديره واختطافه بنفس الطريقة وقاموا بالتعدي عليه، وطلبوا منه أن يسرق مشغولات والدته الذهبية والأموال المتواجدة فى المنزل، وعند عودته إلى المنزل قرر إبلاغ والديه بالواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة