أهداف الجزائر وزيمبابوى.. رياض محرز يخطف الأضواء بعد الثنائية

الإثنين، 16 يناير 2017 03:39 م
أهداف الجزائر وزيمبابوى.. رياض محرز يخطف الأضواء بعد الثنائية منتخب الجزائر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت عبارات الثناء والمديح اليوم الاثنين من جانب الصحافة الجزائرية على النجم رياض محرز وحارس المرمى المتألق وهاب رايس مبولحى، لدورهما البارز فى تعادل المنتخب الجزائرى أمام منتخب زيمبابوى 2/ 2 مساء الأحد، فى مستهل مشواره بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 لكرة القدم المقامة بالجابون.

 

وسجل محرز هدفى المنتخب الجزائري، فيما أحبط مبولحى للمنافس أكثر من فرصة هدف محقق، لينقذا "الخضر" من الهزيمة.

 

ونشرت صحيفة "الهداف" الرياضية عنوانا ذكرت فيه "محرز ومبولحى ينقذان الخضر من الهزيمة"، بينما اعتبرت "كومبتيسيون" أن محرز ومبولحى "المحاربان الوحيدان".

 

وذكرت "لوبيتور" فى عنوانها الرئيسى "مبولحى يتصدى لكل شىء ومحرز المنقذ"، وركزت صحيفة "الشباك" على القدم اليسرى لمحرز التى أنقذت الجزائر من الخسارة.

 

وكتبت صحيفة "الخبر الرياضى": "بركة مبولحى وثنائية محرز تنقذان الخضر"، بينما اختارت "الشروق" اليوميية عنوان "محرز ومبولحى ينقذان الخضر من الفضيحة" وهو نفس العنوان الذى اختارته "النهار"، التى حذرت من المباراة المقبلة أمام تونس.

 

أهداف الجزائر وزيمبابوى

 

وأشادت "ليبرتيه" بدور محرز فى إنقاذ الجزائر من الهزيمة، وعلقت "الخبر" على النتيجة والأداء ووصفتهما بـ"الخيبة"، فيما تحدثت "الوطن" و"لوجون انديبندون" عن "تعادل تم انتزاعه بعد عناء".

ومن جانبها، ذكرت "المجاهد" الحكومية "الخضر لم يقنعوا"، وأن "محرز ومبولحى كانا هنا" فى إشارة إلى دورهما الحاسم فى المباراة.

ووصفت "لوكتيديان دوران" التعادل بـ"المفرح"، بينما تنبأت "الحياة" ببداية نهاية المنتخب الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة