اختبار طبى يحدد مصير حسام غالى من العودة لتدريبات الأهلي

الإثنين، 16 يناير 2017 01:28 م
اختبار طبى يحدد مصير حسام غالى من العودة لتدريبات الأهلي حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع حسام غالى لاعب وسط وقائد الأهلي لاختبار طبى عصر اليوم "الاثنين"، قبل مران فريقه الجماعى لمعرفة موعد عودته للمستطيل الأخضر فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية على مدار اليومين الماضيين.

 

الأهلي يرصد 5 ملايين لتجديد عقد حسام غالى

ورصدت إدارة النادى الأهلى 5 ملايين جنيه لتجديد عقد حسام غالى والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وتتجه النية فى الأهلى لإعفائه من "نسبة المشاركة" فى الموسم المقبل الذى سيكون الأخير له خاصة بعدما أعلن قائد الأهلى أنه سيعتزل الكرة نهائيًا بنهاية الموسم.

 

حسام غالى يفضّل دجلة عن الاحتراف الأوروبى

وقال حسام غالى إن وادى دجلة بقيادة مديره الفنى أحمد حسام ميدو سيكون وجهته فى حالة عدم تجديد عقده من جانب الأهلى والرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، وأضاف قائد الأهلى: "وادى دجلة سيكون اختيارى الأوحد فى حال عدم التجديد مع الأهلى وليس الزمالك مع احترامى للنادى الأبيض".

 

حسام غالى يؤكد انتهاء علاقته بكوبر

وكشف حسام غالى أنه رفض الاعتذار لهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خاصة أنه لم يخطئ، موضحا أن هذا الأمر كان سببا رئيسيا فى إبعاده عن الفراعنة، مشيرا إلى أن علاقته بكوبر انتهت وفضل عدم مصافحته فى عقد قران رمضان صبحى الذى أقيم الخميس الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

ارحمونا بقى

ياجماعه ارحمونا من اخبار حسام غالى . مش هو اللى هيجيب لمصر كاس العالم . كاس العالم هو اللى هيجى لغاية عندنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة