أوباما وابنة ترامب ومؤسس أمازون يقيمون بنفس الحى فى واشنطن

الإثنين، 16 يناير 2017 12:29 م
أوباما وابنة ترامب ومؤسس أمازون يقيمون بنفس الحى فى واشنطن باراك أوباما
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" إنه خلال الأيام القادمة سيصبح حى كالوراما الراقى بالعاصمة الأمريكية واشنطن، مقر إقامة عددا من أبرز المشاهير فى الولايات المتحدة من بينهم، الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس المنتخب، وجيف بيزوس مالياردير صاحب موقع أمازون.

 

وتشير الصحيفة إلى أنه على الرغم من تاريخ هذه المنطقة باعتبارها مكانا للنخبة فى البلاد، لكن أن يقرر ثلاثة من أقوى الأسماء فى العالم فى نفس اللحظة تقريبا أن كالوراما هو المكان المناسب لهم أمر لا يتكرر كل يوم.

 

وقد اختارت إيفانكا ترامب أن تقيم بالقرب من والدها الذى يستعد لدخول البيت الأبيض خلال أيام، بإقامتها فى هذا الحى الذى يقع على بعد 13 دقيقة بالسيارة فقط من مقر الحكم الأمريكى.

 

أما جيف بيزوس عملاق التكنولوجيا ومالك صحيفة واشنطن بوست فقد استطاع أن يجد منزلا على مساحة 27 ألف قدم مربع بالقرب من شركته الإعلامية العملاقة التى تقع على مسافة 1.8 ميلا فقط. وكان بيزوس هو أحدث من عرف أنه انضم إلى سكان الحى ودفع 23 مليون دولار نقدا مقابل المنزل المكون من 10 غرف نوم.

 

وعلى مقربة منه، فى شارعNW، تنتقل إيفانكا ترامب وزوجها جارد كوشنر، الذى عين مستشارا رئاسية لترامب، وأبنائهما الثلاثى إلى  المنزل الذى حصلوا عليه مقابل 5.5 مليون دولار.

 

أما باراك وميشيل أوباما فسينتقلا بعد مغادرتهما البيت الأبيض إلى منزل يملكه السكرتير الصحفى فى عهد الرئيس بل كلينتون جو لوكارت، والمكون من تسع غرف نوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة