مجموعة مصر.. جماهير غانا ترفض مؤازرة "البلاك ستارز" أمام أوغندا

الإثنين، 16 يناير 2017 12:10 م
مجموعة مصر.. جماهير غانا ترفض مؤازرة "البلاك ستارز" أمام أوغندا جماهير غانا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجآة غير متوقعة، تعتزم بعض الجماهير الغانية تقديم الدعم والمساندة للمنتخب الأوغندى على نظيره الغانى، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة مساء غد الثلاثاء، بمدينة "بورت جنتيل"، فى افتتاح منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون حالياً.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن المنتخب الأوغندى سيحظى بكثير من الدعم فى مباراة غانا، بعدما أبدت بعض الجماهير الغانية استياءها الشديد من المكافآت المالية المرصودة للاعبين فى حال تحقيق الفوز على أوغندا، فى الوقت الذى يعانى فيه الشعب الغانى من أوضاع اقتصادية صعبة.

 

وأضاف، "كل لاعب فى المنتخب الغانى سيحصل على مكافآة مالية قدرها ثمانية آلاف دولار حال تحقيق الفوز على أوغندا، وهى مكافآت مالية باهظة فى الوقت الذى يعانى فيه المجتمع الغانى العديد من المشاكل".

 

وأوضح الموقع الغانى، أن جماهير "البلاك ستارز"، ترى أن الدافع الأول للاعبى المنتخب الغانى هو الحصول على الأموال والمكافآت، على الرغم من تراجع النتائج، فى حين يقدم لاعبو المنتخب الاوغندى مستويات رائعة، رغم الصعوبات المالية لديهم.

 

ويسعى المنتخب الغانى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها استعادة ثقة جماهيره بعد الانتقادات العنيفة، التى تعرض لها اللاعبون طوال الفترة الماضية بعد الانطلاقة المتواضعة فى التصفيات المونديالية بالتعادل السلبى مع أوغندا قبل الهزيمة أمام مصر بهدفين دون مقابل بملعب "برج العرب".

 

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت منتخب غانا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مالى ومصر وأوغندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة