مصطفى فتحى يعود لتدريبات الزمالك قبل رحلة تورينو.. وإصابة إسلام جمال

الإثنين، 16 يناير 2017 11:58 ص
مصطفى فتحى يعود لتدريبات الزمالك قبل رحلة تورينو.. وإصابة إسلام جمال مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، لأول مرة فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاثنين، منذ إصابته بكدمة فى الركبة أبعدته عن الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، حيث تماثل اللاعب الشفاء من الإصابة التى كانت عبارة عن كدمة فى القدم، بينما تعرض إسلام جمال مدافع الفريق لإصابة عبارة عن كدمة فى الأنكل فى نهاية المران.

 

مصطفى فتحى يشارك فى جزء من التدريب

وجاءت مشاركة مصطفى فتحى فى جزء من تدريب الزمالك فى نهايته ليتأكد تماثله الشفاء بنسبة مائة بالمائة، عقب خضوعه لبرنامج تأهيلى طوال الفترة الماضية فى الجيمانزيوم، ليصبح جاهزا للمشاركة فى التدريبات.

 

قام مصطفى فتحى بعرض الأشعة التى أجراها بالأمس، على الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، لمعرفة آخر تطورات إصابته ليتضح جاهزيته للمشاركة فى التدريبات ما أدى إلى حضوره اليوم ليشارك مع الفريق.

 

تعديل الجهاز الطبى للزمالك بسبب مصطفى فتحى

كانت إصابة مصطفى فتحى قد تسببت فى حدوث تعديلات بالجهاز الطبى لنادى الزمالك بعدما تم تشخيص الإصابة فى البداية بأنها قطع فى غضروف الركبة، مما يستدعى إجراءه عملية جراحية وغيابه عن فريقه لفترة طويلة قبل أن يتم تشخيص الإصابة بأنها كدمة فى الركبة فقط، ليقرر مجلس الزمالك سفر اللاعب إلى ألمانيا لمعرفة حقيقة الإصابة وبالفعل أثبتت الفحوصات الطبية أنها تعرض لكدمة فقط.

مصطفى فتحى يرحل إلى تورينو

يُذكر أن مصطفى فتحى سيغادر قلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية لينضم إلى نادى تورينو الإيطالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، فى صفقة سيحصل منها الزمالك على 600 ألف يورو من النادى الإيطالى ويتحمل اللاعب 100 ألف يورو ليصبح مجموع ما يتقاضاه الزمالك 700 ألف يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة