إزالة 12 حالة تعد على 29 فدانا ببنى مزار وإيقاف 5 حالات بناء مخالف بالمنيا

الإثنين، 16 يناير 2017 11:26 ص
إزالة 12 حالة تعد على 29 فدانا ببنى مزار وإيقاف 5 حالات بناء مخالف بالمنيا رجل أعمال يتبرع بسيارة اسعاف مجهزة لمستشفى سمالوط
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 29 فدان و18 سهم، خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي بهدف الحفاظ على زمام رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.
 
قال عادل عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة بني مزار ،إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 7 حالات تعدى بأحواض ( الشيخ احمد ـ الخزام ـ آمين ـ واصف ) ببندر بني مزار بمساحة 16 فدان و4 قيراط ، وعدد 5 حالات تعدى بقرية الحسينية بأحواض ( أبو العمر بحري ـ أبو العمر قبلي ) بمساحة 12 فدان و20 قيراط و18 سهم .
 
وأضاف أن حملات الإزالة يتم تنظيمها بصفة مستمرة بهدف التصدي لاى حالة تعدى على الأرض الزراعية أو أملاك الدولة سواء بالتبوير أو البناء المخالف ، مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
 
كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، من إيقاف عدد 5 حالات بناء مخالف على الأرض الزراعية منها 4 حالات بناء بدون ترخيص بحي غرب المدينة في المهد عبارة عن صب أعمدة الدور الرابع العلوي وسقف الخامس وإزالة حالة بناء سور بدون ترخيص بالإضافة إلى إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية بني خالد التابعة لقرية شم البحرية بمساحة 12 سهم .
 
وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة،  أن الوحدة المحلية قامت بطرح وبيع عدد 750 كيلو جرام من اللحوم والدواجن وعدد طن و400 كيلو من المواد الغذائية ( أرز ـ مكرونة ) وعدد 250 زجاجة من زيت الطعام، وذلك بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهل المواطن في ظل ارتفاع الأسعار .
 
 
وفى سياق أخر أشاد عصام البديوي محافظ المنيا بجهود ودعم رجال الأعمال والقطاع الخاص في رفع كفاءة المنظومة الصحية في المحافظة، بعد تبرع أحد رجال الاعمال بسيارة إسعاف مجهزة لمستشفي سمالوط، لافتا إلى أن تلك الجهود الخيرة والمخلصة سيكون لها آثرا ايجابيا في رفع كفاءة منظومة الصحة وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.
 
من جانبه قال اللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط إنه تم تسليم السيارة إلى مستشفى سمالوط العام بحضور الدكتور شريف رجب مدير مستشفى سمالوط العام معربا عن خالص شكره للجهود التي تهدف إلي خدمة الوطن وإعلاء مصلحة المواطنين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة